جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالرحيم علي: اتظلمت وربنا هينصرني.. فيديو

السبت 30 اغسطس 2014 | 11:36 صباحاً
القاهرة- Gololy
335
عبدالرحيم علي: اتظلمت وربنا هينصرني.. فيديو

ظهر الإعلامي عبد الرحيم علي على شاشة قناة «القاهرة والناس» أمس، الجمعة 29 أغسطس، برغم  أزمته الأخيرة معها، حيث حل ضيفا على برنامج «القاهرة 360»، تقديم الإعلامي أسامة كمال، نظرا لعلاقة الصداقة التي تربطهما.

وخلال اللقاء أكد علي أن هذه الأزمة كشفت له مدى حب الناس له، وأنه لمس ذلك من عدد كبير من المواطنين، وأكد أنه التقى بعدد من رجال الأعمال تحمسوا لإطلاق قناة باسم «الصندوق الأسود»، وقال: «نأمل نخرج بقناة الصندوق الأسود ونحتفل بها في أعياد أكتوبر المقبل»، مشيرا إلى أن برنامجه سيكون أحد البرامج في القناة بالإضافة لبرامج أخرى ستقدم على شاشتها.

وأضاف –خلال استضافته ببرنامج «القاهرة 360» على قناة «القاهرة والناس» : «ربنا سبحانه وتعالى عندما يعمل شيء معاك ده علشان يوسع ليك تعمل شيء أفضل، وإن ربنا يدبر للناس اللي لو شوفته في الغيب تبكي من الفرح، فأنا متوكل على الله 24 ساعة، هذا ترتيب ربنا وأنا مؤمن به».

وأكد أنه ظُلم ولذلك فهو متأكد بأن الله سينصره في القريب العاجل، حيث قال: «أنا ظُلمت ظلم بين، استُأسد عليا، واستُضعفت من قبل أحدهم، لكن الله قواني وسينصرني في القريب العاجل، لتكون آية لكل من يريد أن يستأسد على الضعفاء».

يذكر أن إدارة قناة «القاهرة والناس» كانت قد قطعت البث عن حلقة الأحد 17 أغسطس من برنامج «الصندوق الأسود»، الذي يقدمه عبد الرحيم علي، وذلك بعد هجومه العنيف على رجل الأعمال نجيب ساويرس، خلال الحلقة، فقام علي برفع دعوى قضائية على طارق نور، مالك القناة، وطالبه بتعويض  يقدر بـ 15 مليون جنيه.