جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا تشتبك مع المتسابقات في كواليس «الراقصة».. فيديو

السبت 30 اغسطس 2014 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
341
دينا تشتبك مع المتسابقات في كواليس «الراقصة».. فيديو

ظهر مقطع فيديو من برنامج «الراقصة» الجديد والذي سيعرض على شاشة القاهرة والناس أول سبتمبر المقبل، يوضح دخول أكثر من 15 راقصة في مشادات كلامية، وجدال ساخن بين المدربة الراقصة دينا والمتسابقات، ودموع المتسابقات بعد اشتباكاتهم معها.

وكانت قناة «القاهرة والناس» وصفت البرنامج في بيان لها بأنه أول مسابقة دولية للرقص الشرقي في العالم، وأن الهدف منة هو إحياء فن الرقص الشرقي، وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن هذا الفن الثقافي الفلكلوري بأنة عيب.

البيان أضاف أن البرنامج يهدف أيضًا إلى إحياء ذكرى راقصات الفن الجميل مثل سامية جمال، وتحية كاريوكا، ونعيمة عاكف، وسوزي خيري وبديعة مصابني، وتم عقد اختبارات لراقصات في عدة مدن أوروبية، كما سمح لبعضهن بإرسال مقطع رقص لهن، مع إجابات لأسئلة المقابلة، إلى أن انتهت المنافسات بالوصول إلى 27 متنافسة، يخضن المسابقة على الهواء أمام الجمهور.

وشاركت في مسابقة البرنامج 27 راقصة من أنحاء العالم، من دول الأرجنتين، فرنسا، روسيا، إنجلترا، الولايات المتحدة، لبنان، الجزائر، اليونان، أوكرانيا، اليابان، أستراليا، ومصر.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من الفنانة الاستعراضية دينا، بصفتها محكم ومدرب، والسيناريست تامر حبيب، مُحكم، والفنانة فريـال يوسف كعضو لجنة تحكيم.