جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يكشف عن صديقه الوحيد في عالم كرة القدم

الاثنين 01 سبتمبر 2014 | 05:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
300
كريستيانو رونالدو يكشف عن صديقه الوحيد في عالم كرة القدم

كشف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن مدربه السابق جوزيه مورينيو ليس صديقا له، مشيرا إلى أن الأشهر الأخيرة لمورينيو في قلعة سانتياجو برنابيو كانت الأجواء فيها سيئة وعصيبة بالنسبة للنادي وبالنسبة له شخصيا، وكانت مرحلة صعبة لكل لاعبي وموظفي النادي.

نجم فريق ريال مدريد الإسباني أكد، في مقابلة أجراها مع التليفزيون البرتغالي أن صديقه الوحيد في عالم كرة القدم هو مدربه السابق في مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون، وأن له علاقة جيدة مع بيليجريني وأنشيلوتي أيضا.

اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في أوروبا مؤخرا، قال: لا أمارس كرة القدم كي أكسب الأصدقاء، أنا هنا لكي أحقق النجاح، ولكن عند الحديث عن زملائي المدربين السابقين، لي صداقة وحيدة تجمعني مع فيرجسون.

كريستيانو رونالدو، كان قد قضى ست سنوات تحت قيادة المدير الفني لمانشستر يونايتد، الاسكتلندي أليكس فيرسون، على ملعب أولد ترافورد عندما كان لاعبا في الفريق بين عامي 2003 و2009، حيث فاز بـ8 ألقاب.

يشار إلى أن المشاكل كانت قد بدأت بين جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو في الأشهر الأخيرة للمدرب البرتغالي في ريال مدريد، الذي احتد في إحدى المباريات على رونالدو لعدم مساندته للفريق دفاعيا مما أثار غضب اللاعب وشهدت العلاقة بينهما توترا كبيرا، بعد قيام المدرب بطريقة غير مباشرة بانتقاده في إحدى التصريحات التي أكد فيها أنه درب ''رونالدو الحقيقي'' في إشارة للظاهرة البرازيلية حينما كان مساعدا لبوبي روبسون في برشلونة.