جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في الذكرى الـ17 لرحيلها.. فستان الأميرة ديانا يعود لابنيها.. صور

الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
983
في الذكرى الـ17 لرحيلها.. فستان الأميرة ديانا يعود لابنيها.. صور

عاد أخيراً فستان زفاف الأميرة ديانا، لابنيها ويليام وهاري، في الذكرى الـ 17 لرحيلها، بعدما طاف حول العالم في جولة ترويجية تنظم كل عام

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت أن الفستان المصنوع من طبقات الحرير الفاخر والمطرز بآلاف من حبات اللؤلؤ، كان بحوزة أخيها "إيرل سبنسر" الذي احتفظ به في معرض يحمل اسم الأميرة ديانا، ومن ثم تم نقله مؤخراً إلى متحف سينسيناتي لتكون رؤيته متاحة للجميع في مقابل 15 جنيها إسترليني.

فستان أميرة القلوب طاف حول العالم في جولات مربحة قبل أن يعود أخيراً إلى بريطانيا، ليتسلمه ابناها بعدما كان في حوزة أخيها، بناء على رغبة الأميرة التي طلبت أن يحافظ أخوها على مقتنياتها حتى يبلغ عمر ابنيها 30 عاماً، ثم تنتقل إليهما متعلقاتها، على حد قول سبنسر.

معرض الأميرة ديانا حقق عائدات قدرت بحوالي مليون جنيه إسترليني على مر السنين لصالح صندوق الأميرة التذكاري، بينما ترددت أنباء بانزعاج أبناء الأميرة بهذا المعرض، حيث اعتبراه "تسويقا" لوفاة والدتهما.

قصر باكنجهام أكد أن الفستان وبعض ممتلكات الأميرة الراحلة الشخصية الأخرى تم إرجاعها إلى الأمراء، وهناك دعوات حالياً لوضع المقتنيات للعرض في قصر آخر في لندن، حيث يعيش وليام والأميرة كيت، ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار بهذا الشأن.

في الذكرى الـ 17 لرحيلها.. فستان الأميرة ديانا يعود لابنيها.. صور
في الذكرى الـ 17 لرحيلها.. فستان الأميرة ديانا يعود لابنيها.. صور
الاميرة ديانا