جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رولا خرسا مستاءة من أحمد موسى

الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 | 03:11 مساءً
القاهرة- Gololy
468
رولا خرسا مستاءة من أحمد موسى

أبدت الإعلامية المصرية رولا خرسا استيائها الشديد من تخطي برنامج زميلها الإعلامي أحمد موسى، «على مسئوليتي»، المدة المخصصة له، وتعديه على وقت برنامجها «البلد اليوم» على قناة «صدى البلد».

وأكدت مصادر من داخل القناة أن رولا  استنكرت ما وصفته بتعمد موسي تخطي موعد برنامجها، مما أدى إلى اعتذارها عن تقديم حلقتها أول أمس، 31 أغسطس، حيث أنها كانت قد نبهت إلى هذا الأمر من قبل، بل وهددت بالانسحاب من القناة إذا حدث مرة أخرى، بحسب المصادر.

إلا أن مدير إدارة البرامج بقناة «صدى البلد»، عمرو الخياط، أكد أنه لا يوجد أي خلاف مع رولا، وأن حلقة برنامجها تم إلغائها، لعدم انتهاء برنامج «على مسئوليتي» نظرا لأهمية ما كان يعرض بها.

وأوضح: «إلغاء الحلقة ليس له أي علق بخلاف مع رولا، فالمستشار مرتضى منصور كان يقول كلاما هاما خلال استضافته ببرنامج "على مسئوليتي"، فكان من الصعب القطع عليه فاضطررنا لمد برنامج ''على مسئوليتي'' والاعتذار عن عدم تقديم برنامج رولا»، وأكد أن إدارة القناة تعمل على الحفاظ على كوادرها الإعلامية، والتي حققت بها نجاح للقناة خلال السنوات الماضية.

يذكر أن برنامج «على مسئوليتي» يعرض من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 10.30 مساء، ويعرض بعده مباشرة برنامج «البلد اليوم».