جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أماني الخياط تبدأ أولى حلقات برنامجها الجديد بثلاثة تعهدات لجمهورها.. فيديو

الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 | 08:02 مساءً
القاهرة- Gololy
289
أماني الخياط تبدأ أولى حلقات برنامجها الجديد بثلاثة تعهدات لجمهورها.. فيديو

عادت الإعلامية المصرية أماني الخياط إلى الشاشة مجددا، من خلال برنامجها الجديد «من القاهرة»، والذي قدمت أولى حلقاته أمس، الاثنين 1 سبتمبر، على شاشة قناة «القاهرة والناس».

أماني بدأت أولى حلقات برنامجها بتقديم ثلاثة تعهدات لجمهورها، وكان أولها أنها ستقوم مع فريق البرنامج بالبحث عن كل المعلومات المتاحة والغير متاحة بمجهود أكبر، وذلك حتى يتمكن المشاهد من اتخاذ قرار أوتبني موقف بناءا على هذه المعلومات.

أما ثاني تعهد هو أن يحاولوا البحث عن نخب جديدة، وقالت: «عمر النجم ما هيكون موضوع الحلقة، لكن هيكون الموضوع هو النجم والمعلومات هي الزاد»، وكان ثالث تعهد هو أن تحاول مع فريق برنامجه أن يوقفوا ما وصفته بـ «سيل الضبابية» وتقريب وجهات النظر، بدلا من المشادات الكلامية التي تحدث طوال الوقت.

ومن ناحية أخرى، طالبت جمهورها أن يمدوها بملاحظاتهم على البرنامج، مشيرة إلى أن هدفها تقديم إعلام المعلومة وليس إعلام الرأي، كما طالبتهم بالتواصل مع الصفحات الرسمية للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أماني الخياط قد تعاقدت مع قناة «القاهرة والناس» لتقديم برنامج جديد على شاشتها، بعد إقالتها من العمل بقناة «ON TV» لتصريحاتها ضد دولة المغرب، في برنامجها «صباح أون».