جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

25 مشهد تقف حائل ضد عودة عرض «حلاوة روح» هيفاء وهبي

الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1088
25 مشهد تقف حائل ضد عودة عرض «حلاوة روح» هيفاء وهبي

انتهت تحقيقات المستشار محمود إبراهيم عضو المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية في قضية فيلم «حلاوة روح»، للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن صدور تقرير رقابي عن إدارة الأفلام العربية بالإدارة المركزية للرقابة على المصنفات السمعية والبصرية برفض عرض الفيلم.

ويرجع ذلك لأحتواء العمل على25 من المشاهد المثيرة التي تخدش الحياء العام، والتي بدأت بمشهد هيفاء وهبي في تترات البداية للفيلم وعمل كلوز تقريب للصورة على صدر روح بملء الشاشة في نهاية التترات وأمام الطفل في الحلم، إضافة إلي حوار صلاح عبدالله مع المرأة الداعرة التي تخفى عشيقها به ألفاظ تخدش الحياء والأداب العامة.

وهناك أيضا 3 مشاهد للطفل وهو يتلصص على روح من النافذة ويستعرض ويشتهى صدرها وسائر جسدها، إضافة إلى لفظ يتضمن بذاءات من الممثل محمد لطفي أثناء وصف الداعرات وعبارات جنسية صريحة لـ«روح».

كما جاء بالمشاهد التحرش الجنسي من الطفل بطل بجسد المرأة في الفرح، والحوار الطويل لـ«روح» مع حماتها قبل أغنية الفرح وإظهارها معظم صدرها وصراخها باحتياجها الجنسي والتباهى بأن الجميع يشتهيها رجال ونساء.

كما تضمنت رقصة روح المصاحبة للأغنية حركات بالإيحاءات الحركية والإشارات الجنسية الخادشة للحياء العام والمخالفة للآداب العامة.

وهناك مشهد حوار الداعرة مع زوجها، واستخدام الطفل للمطواة، وغزل بزىء من محمد لطفي لـ«روح»، وعبارات جنسية صارخة وصريحة يدلى بها الطفل، ومشاجرته مع والده باسم سمرة وتبادلهما السباب، ومشهد آخر لهما أثناء إعطاء الطفل حشيش لوالده، وأخيرا مشهد استعراض هيفاء جسدها من البلكونة ورد فعل الطفل وحوار طويل لـ«حريم المنطقة» يتضمن شتائم وألفاظ وسباب لـ«روح» قبل مشهد الاغتصاب الذي جاء كاملاً .

سامح عبد العزيز يطرح أول أفيش لـ"حلاوة روح"
بوستر حلاوة روح
هيفاء وهبي - حلاوة روح
هيفاء وهبي