جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريد الديب ينهي خلافه مع مصطفى بكري باعتذار على الهواء.. فيديو

السبت 06 سبتمبر 2014 | 01:45 مساءً
القاهرة- Gololy
567
فريد الديب ينهي خلافه مع مصطفى بكري باعتذار على الهواء.. فيديو

أنهى المحامي فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الخلاف الدائر بينه وبين الإعلامي مصطفى بكري، بمكالمة هاتفية على الهواء.

الديب قام بعمل مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار»، الذي يقدمه بكري على قناة «صدى البلد»، وقدم له اعتذارا عما بدر منه في حقه، خلال مرافعته في محاكمة «القرن».

محامي مبارك قال: «حبيت أوضح إنه أثناء مرافعتي عن الرئيس مبارك وقع مني خطأ غير مقصود، إني نسبت لحضرتك إنك تقدمت ببلاغ ضد جمال مبارك بأنه استولى على طن ذهب من البنك المركزي وهربها للخارج، والحقيقة إن دي كانت زلة لسان، ولم تكن حضرتك المقصود، وأن من تقدم بهذا البلاغ شخص آخر».

وأضاف: «أنا يؤسفني هذا الخطأ اللي وقع بطريقة غير مقصودة، وأنت كان عندك الشجاعة إنك أنصفت مبارك وقولت أنه لم يصدر أمر بقتل أي مصري على الإطلاق، وها أنا ذا أبادلك شجاعتك، حيث إنه في المرافعة الشفوية تجد المحامي يقع في زلة لسان نتيجة تزاحم الأحداث خصوصا في قضية من هذا النوع، لكن في المذكرة هذا الخطأ غير موجود».

وكان مصطفى بكري قد تقدم ببلاغ  للنائب العام ضد فريد الديب، وذلك بعد هجوم عليه في مرافعته بمحاكمة القرن، وقال في حواره مع «Gololy»: «هو تجنى عليا وأهانني واتهمني بالكذب وتلفيق الأقاويل، فهو من حقه الدفاع عن موكله كما يريد لأنه يتقاضي منه أتعاب تقدر بالملايين، وكان من حقي أن أتقدم ضده ببلاغ سب وقذف والقضية ستأخذ مجراها الطبيعي لأسترد حقي بالقانون».