جولولي | سعاد حسني ترقص وعبد الحليم حافظ يصفق في سهرة خاصة.. صورة نادرة
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

العلاقة التي ربطت الفنانة الراحلة سعاد حسني بالمطرب الكبير الراحل عبد الحليم حافظ أصبحت معروفة للجميع غير أن قصة زواجهما ما زالت غير مؤكدة حتى هذه اللحظة.
مناسبات كثيرة جمعت بين النجمين الراحلين لكن فنيا لم يجمعهما سوى فيلم واحد هو “البنات والصيف والذي جسدت فيه سعاد شخصية الشقيقة.

سعاد والعندليب في سهرة خاصة

في هذه الصورة النادرة تظهر سعاد حسني وهي ترقص في إحدى السهرات التي جمعتها بعبد الحليم بينما وقف هو يصفق بابتسامة عريضة.



عدد التعليقات (9)

جلال-لبنان

2014-09-06 16:19:34

الله يرحمهم و يغفرلهم ، لماذا الموقع حارمنا و صرلو كام يوم من أخبار زمان ؟؟؟ و صرلنا كام يوم و الأخبار هيّ نفسها و الأستاذ طارق عم يوحشنا بسببكم

طارق السويسى

2014-09-06 18:45:10

اعترف عبد الحليم  بخط يده قبل وفاته عن طبيعة العلاقة التى تجمعه بالسندريلا سعاد حسنى، حيث كتب فى مذكراته  : نعم أحببت سعاد حسنى، والذى جمع بيننا هو الحنان لأنها عاشت مثلى طفولة قاسية، وعلمّتها كيف تختار حياتها، وعندما تمردت على صداقتى أحسست أنها نضجت، وسعاد كانت تتصرف بتلقائية مع الناس وتلقائيتها تسىء إليها، لكن كان فيها ميزة رائعة وهى الوفاء لأسرتها، واستطاعت أن تعوضهم الحنان المفقود، وقد فكرت فى الزواج منها لكن مستقبلها الفنى وقف حائلا بينى وبين الفكرة»، وتكشف مذكرات العندليب أن سعاد حسنى فقدت بساطتها المعهودة، وأصبح يشوبها شىء من التكلف، عقب نجاح فيلمها الشهير ” خلى بالك من زوزو” .
ويقسم عبدالحليم فى مذكراته أن الفتاة ذات العينين الجميلتين هى أنبل قصة حب فى حياته، وتغنى لها بأغنيته «بتلومونى ليه لو شفتم عينيه»، وكانت تغار عليه من سعاد حسنى من فرط حبها له، وعندما اقترب منها الموت أوصت عبدالحليم بأن يتزوج السندريلا، وعقب وفاتها خيم الحزن على عبدالحليم، وكتب :  لم أنجح فى اختيار شريكة عمرى لأن الموت تدخل وفرق بيننا .
و قال محمد شبانة، ابن شقيق الفنان عبد الحليم حافظ، إن هناك قصة حب قوية، جمعت بين «عمه» عبد الحليم حافظ، والفنانة الراحلة سعاد حسني، ووصل الأمر إلى اتخاذ «حليم» قراراً بالزواج منها بالفعل، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أن «حليم» تراجع عن قراره، ولم يتزوجها، بعد عرض فيلم «خلى بالك من زوزو» نتيجة حدوث خلافات بينهما. .

جلال-لبنان

2014-09-07 09:10:23

لماذا لم يظهر التعليق الذي كتبته في الأمس ؟

جلال-لبنان

2014-09-07 13:41:13

لماذا الموقع ما عاد يحطّ أخبار زمان صرلو فترة ؟ يعني صرلنا كام يوم و الأخبار هيّ نفسها لغاية مبارح فقط حطّيتو خبرين عن سعاد حسني و أم كلثوم ، و هيك حارمينا من تعليقات الأستاذ طارق، اشتقنالك أستاذنا الكريم و إن شاءالله تكون بخير

جلال-لبنان

2014-09-07 16:42:45

شكراً أ.طارق على تعليقك الرائع، ما كتبته يؤكّد أنّ ليس هناك زواج حصل بين الطرفين ، مع أنّ مفيد فوزي أكّد في حواراته أنّه كان شاهداً على الزواج العرفي أو بالأحرى كان يعلم ، عالعموم أنا لا أهتمّ بما يقوله لأنّي لا أُحبّ أسلوبه في الحوار و أشعر أنّه يتصنّع مثله مثل نيشان ، أمّا بالنسبة لأفلامها فباعتقادي أنّها أخطأت في اختيار بعضاً منها أمثال خلّلي بالك من زوزو و غيرها فهي كان باستطاعتها ثمثيل مثل هكذا أفلام و توصل الرسالة المرجو توصيلها بطريقة أفضل و غير ميتذلة و رخيصة ، وهي كانت تقدر لإنّها كانت لا تقلّ شأناَ عن فاتن حمامة و شادية حيث أنّ كلّ أفلامهم لا ترى فيهم العري أو الجرأة الزائدة التي كانت موجودة في بعض أفلام سعاد حسني حيث نجد مثلاً أنّ فاتن حمامه ولو كان دورها في الفيلم تُخطئ و تلجأ للخطأ و لكن كان المشاهد يتعاطف معها و لا يكرهها كذلك بالنسبة لشادية .

وردة لبنان

2014-09-07 18:17:30

معلومات جميله استاذ طارق ..... يسلموا دياتك

أحمد / لبنان

2014-09-08 00:10:57

يسلموا هالديات استاذ طارق ع هالمعلومات على لسان عبد الحليم بس اللي بعرفو انو تزوجوا بالسر .... صح ولا لآ ؟

طارق السويسى

2014-09-08 12:27:46

أ. احمـــــــــــد :
============
اهلا بيك ......فعلا فيه ناس بتأكد جوازهم عرفى .....و ناس بتنكر جوازهم من أساسه .... و للعلم اخوها كتب مذكراتها و قال فيها الحقيقة كلها  و لكنها لم تنشر حتى الان ......و فى الاخر العلم عند الله .....شكرا لتعليقك .....و تحياتى لكم .

الله يرحمهم ويدخلهم الجنه امين

2015-07-13 02:25:45

متاكده بانه عبدالحليم لم يتزوج سعاد حسني ...عبدالحليم مريض وكان يعاني جدا من البلهارسيا ودوالي المرئ والنزيف الله يرحمه ربما يكون احبها ....ولكن حبه الحقيقي لجيجي ..(بتلوموني ليه بتلوموني ليه.لو شفتم عنيه حلويين اد ايه )هو مات عام 77 وهي سنة ميلادي لكني بكرهها ...لموت عبدالحليم الله يرحمه ♡♥

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 9 + 2

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: