جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أيتن عامر صاحبة نظرية خاصة في الحب والزواج

الخميس 11 سبتمبر 2014 | 12:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
980
أيتن عامر صاحبة نظرية خاصة في الحب والزواج

أكدت الفنانة المصرية أيتن عامر أن شخصية «هند» التي قدمتها من خلال مسلسل «السبع وصايا» سببت لها إرهاقًا شديدًا وخاصة في اختيار الملابس المناسبة للشخصية، ورسم المعاناة التي مرت بها على ملامحها.

أيتن قالت إنها وجهت رسالة لكل امرأة وفتاة من خلال دورها بالمسلسل وهي: «أردت أن أقول للمرأة إن الحب لا يعرف الاستغلال، ولا يوجد رجل يستحق أن تتخلي عن كرامتك وسعادتك من أجله، فالحب يعني احتراماً متبادلاً ورغبة في إسعاد الآخر، الحب عطاء كما يقولون دائماً، يجب على كل فتاة أن تُحكم عقلها ولا تفكر بقلبها فقط، فالحب الذي يمكن أن يستمر يجب أن ينبع من العقل والقلب معًا».

الفنانة الشابة قالت: «الحب لا يأتي عن طريق القلب فقط، لكن عن طريق العشرة»، فوالدتي تزوجت والدي عن طريق «زواج الصالونات» وليس بعد قصة حب، ورغم ذلك شعرت بالحب معه والفضل في ذلك يرجع إلى العشرة، ينشأ الحب من خلال العشرة وليس عن طريق القلب فقط».

أيتن أشارت إلى أنها لا تفكر في الزواج حاليًا ولكن عندما يأتي ذلك الوقت ستفكر بقلبها وعقلها معًا، لافتة إلى أنها لا تشعر بنفور من فكرة زواج الصالونات ويمكن أن يحدث معها وخاصة أنه أثبت نجاحه.

يُذكر أن الفنانة الشابة في مسلسل «السبع وصايا» قدمت دور «هند» التي تعرضت للاستغلال على يد زوجها، وشاركها في بطولة العمل رانيا يوسف، وهنا شيحة.

ايتن عامر
ايتن عامر