جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجد المصري لـGololy.. هيفاء لديها إمكانيات هائلة وقصة حب تجمعني برانيا يوسف.. صور

الاحد 14 سبتمبر 2014 | 02:01 مساءً
القاهرة - نسرين الرشيدي
591
ماجد المصري لـGololy.. هيفاء لديها إمكانيات هائلة وقصة حب تجمعني برانيا يوسف.. صور

في الفترة الأخيرة أصبح الفنان ماجد المصري أشهر من يقدم الأعمال الرومانسية على الشاشة الصغيرة والتي تعد نوعية مختلفة عما قدمه خلال مشواره الفني الطويل الذي نجح في أن يحافظ عليه من خلال دقته وتنوعه في اختيار أدواره.

بعد نجاحه في مسلسل "كلام على ورق" يستعد ماجد لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم مؤقت "عيون الحب". في هذا الحوار مع Gololy يتحدث الفنان المصري عن المسلسل وقضايا أخرى.

*ماذا عن جديدك بعد مسلسل "كلام على ورق"؟

أستعد لدخول مسلسل جديد أقوم بالتحضير له حاليا يدور في إطار رومانسي يحمل عنوان مؤقت هو "عيون الحب " ويدور في حوالي 60 حلقة وهو من تأليف فداء الشندويلى ويروي قصة حب تقع بين الشخصية التي أجسدها وسيدة تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف يتخللها المغامرات من خلال حكاية رومانسية اجتماعية.

*تحرص دائما على تغير اللوك الخاص بك مع كل عمل تقدمه.. فهل هذا له علاقة بالعمل؟

دائما الفنان في حاجة للتغيير والتجديد شكلا ومضمونا.. أما إذا كان المقصود الشكل فأنا حريص على تغيير اللوك الخاص بى بما يتناسب مع الشخصية التي أقدمها فهي التي تتحكم في شكل الفنان حتى تتناسب معه وتجعله أقرب للشخصية وهذا أمر عادى ولذلك اعتاد الجمهور أن يراني كل عام بلوك مختلف وينال استحسانهم.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ماجد المصري[/caption]

*التجديد لم نره فقط في الشكل لكن أيضا في نوعية الأدوار والأعمال التي تختارها؟

بالتأكيد.. وهو الأهم والأساس فالتكرار شيء لا يضيف أي جديد وأنا حريص أيضا على أن أقدم أدوار جيدة واختارها بعناية شديدة من سيناريو و إخراج وفريق عمل فأنظر لكل الجوانب والحمد لله يوفقني الله في ذلك دائما وأقدم أعمال تضيف لرصيدي الفني وأضيف لها وليس مجرد تواجد فقط فمسألة الحفاظ على استمرار النجاح أمر ليس سهل ولدى الكثير من الأحلام .

*رغم مشوارك وتاريخك الفني الطويل هل مازال لديك الكثير من الأحلام ؟

طبعا عندما أتوقف عن الحلم وأرى أن ليس هناك شئ أحلم به وأطمح له هذا معناه إنني لم يكن لدى هناك أي جديد أقدمه وبالتالي سأقف عند نقطة معينة فنجاحي ومشواري الطويل أكبر حافز على كوني أحلم بنجاحات أخرى ومحطات أخرى مختلفة كي أحافظ على مشواري هذا .

*هل معنى ذلك إنك تختار أعمالك وفق حسابات مختلفة وبدقة ؟

الدقة في اختيار العمل هي كل حساباتي لأن فكرة اختيار عمل دون المستوى أو أقل مما قدمته أو اختيار خاطئ هذا أمر مستحيل تماما في اختياري لأي عمل فلابد أن أركز على كل جوانب العمل وأدقق فى أصغر التفاصيل ولا يمكن أن أتغاضى عن أي جانب أسعى دائما لحسن الاختيار.

*نراك حريص على مدار الفترة الماضية على العمل مع المخرج الشاب محمد سامي .. فما السر ؟

المخرج محمد سامي مخرج متميز وله رؤية مختلفة وله أسلوبه وأدواته و طريقته الخاصة وأشعر براحة شديدة فى التعامل معه وبالتالي عندما يتمتع مخرج بهذه الإمكانيات ينجح في أن يستخرج من الفنان تفاصيل أخرى ويظهره بشكل مختلف

*بصراحة شديدة هل كان لديك أي تخوف من مسلسل "كلام على ورق" خاصة وأنه العمل الدرامي الأول للفنانة هيفاء وهبي؟

إطلاقا لم يكن هناك تخوف بقدر ما كنت فقط في حالة قلق لانتظار رد فعل الجمهور الذي يتوسم فيا دائما على شكل معين وأن أستمر في أن أكون عند حسن ظنهم أما بالنسبة لكل النجوم الذين شاركوا فى العمل فكانوا حقا على مستوى عالى جدا من الاحتراف والمهنية وكان هذا ظاهر بوضوح منذ أول يوم تصوير وكان الجميع حريص على أن يقدم أفضل ما لديه وأيضا الفنانة هيفاء وهبي التي أثبتت ذلك وهى تتمتع بموهبة جيدة .

*وكيف ترى هيفاء وهبى كممثلة من خلال تعاملك معها؟

هيفاء وهبي على المستوى الإنساني إنسانة جميلة وربطتني بها صداقة جيدة وعلى المستوى الفني فهي فنانة متميزة ولديها موهبة فنية وإمكانيات تمثيلية عالية وأرى أن مازال لديها الكثير من الإمكانيات وطاقة تمثلية لم تخرج من قبل.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ماجد وهيفاء[/caption]

*العمل تم تصويره بلبنان فهل كان هناك أي صعوبات ؟

لم يكن هناك أي صعوبات وكان الأمور تسير بشكل جيد ولكن الطقس البارد هو الأصعب وهذا أمر خارج عن إرادتنا وكنا نتحمل هذا الجو بصعوبة خاصة وإننا كنا نصور في أماكن خاوية ومرتفعة.

*تردد خلال الفترة الأخيرة عن وجود خلافات بينك وبين بعض الفنانين منهما الفنانة غادة عبد الرازق والفنان تامر حسنى.. فما حقيقة ذلك ؟

لا توجد خلافات بيني وبين أحد من أصدقائي الفنانين وعلاقتي بالجميع جيدة وعن خلافاتي مع الفنانة غادة عبد الرازق لا أساس لها من الصحة وسبق وأكدت ذلك وعلاقتي بها طيبة وأيضا الفنان تامر حسنى فأعتبره أخ وصديق وعلاقتنا جيدة ولكن كل ما يتردد ليس إلا كلام من وحى خيال البعض ليس له أي أساس من الصحة .

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ماجد وغادة في مسلسل مع سبق الإصرار[/caption]

*ولكن تردد عن خلافاتك مع غادة بعدما قيل إنك اعتذرت عن مشاركتها في مسلسل "السيدة الأولى" ؟

كما ذكرت وأكدت ذلك أكثر من مرة أن لا خلافات بيننا أؤكد أيضا أن حقيقة إعتذارى عن مسلسل السيدة الأولى أمر غير حقيقي فلم أرشح لهذا العمل ولم يعرض عليا من الأساس .

مع سبق الاصرار
مع سبق الاصرار