جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد موسى يشكر إسراء عبد الفتاح لتقديمها بلاغ ضده.. فيديو

الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 | 03:25 مساءً
القاهرة- Gololy
367
أحمد موسى يشكر إسراء عبد الفتاح لتقديمها بلاغ ضده.. فيديو

في رد فعل غريب، شكر الإعلامي المصري أحمد موسى، الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، وذلك بعد أن تقدمت ببلاغ ضده للنائب العام، تتهمه هو والصحفية نجاة عبد الرحمن بالتشهير بها وسبها وقذفها في حلقة 12 سبتمبر، من برنامجه «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد».

موسى شكر إسراء وناشد باقي النشطاء الذين تم ذكر أسمائهم في الحلقة بأن يفعلوا مثلها، حيث قال: «أنا بشكرها، والله العظيم بشكر إسراء عبد الفتاح وعايز الباقيين يعملوا زيها، لأنه مهم إن الأمر ده اللي كان مسكوت عنه من 2011 يتفتح النهاردة».

وأكد أن نجاة عبد الرحمن لديها مستندات بكل ما قالته في الحلقة، وأنها أدلت به في تحقيقات رسمية، على حد قوله، وأضاف: «فاكرين إنكوا هترهبوني، أبدا ولا حد هيخوفني لأني أتحدث من فوق أرض صلبة، أنا منذ عرفت حاجة اسمها صحافة سنة 1983 ولحد النهاردة، مفيش واحد رفع عليا قضية وكسبها، لأني عمري ما اتكلمت على حد إلا ومعايا ورق يثبت كلامي».

وكانت إسراء عبد الفتاح قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي أحمد موسى والصحفية نجاة عبد الرحمن، لاتهامهما بالتشهير بها وقذفها فى حلقة برنامجه بتاريخ، 12 سبتمبر، مشيرة إلى أنها تلقت الكثير من الرسائل التحريضية ضدها، والتى تتوعدها بالتصفية، بعد إذاعة هذه الحلقة، وطالبت بحمايتها أمنيا.