جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشعل بن عبد الله يدشن ملتقى «الوسطية والاعتدال» لخدمة الحجيج

الاربعاء 17 سبتمبر 2014 | 03:57 مساءً
القاهرة -Gololy
421
مشعل بن عبد الله يدشن ملتقى «الوسطية والاعتدال» لخدمة الحجيج

يدشن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير «مشعل بن عبدالله» الاربعاء 17 سبتمبر الجاري «الملتقى العلمي لتحقيق الوسطية والاعتدال وتعزيز الأمن الفكري» ضمن فعاليات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لموسم حج هذا العام 1435.

الملتقي سيضم مجموعة من المحاضرات لعدد من أعضاء هيئة كبار العلماء يفتتحها المفتي العام للمملكة الشيخ «عبدالعزيز آل الشيخ»، وذلك تفعيلاً لمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك «عبدالله بن عبدالعزيز»، وتشتمل الفعاليات أيضاً على معرض الرئاسة الذي يبرز استعدادات الإدارات التابعة لها ودورها في تقديم أفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

حملة الرئاسة التي يطلقها «مشعل» للعام الثاني على التوالي تحت عنوان «خدمة الحاج وسام فخر لنا»، والتي تسلط الضوء على منظومة الخدمات التي تقدمها الرئاسة وتبرز الوجه الحضاري المشرق في هذا المجال وتؤكد على التفاني في خدمة الحجاج وتيسير أمورهم وتقديم كافة الخدمات لهم بكل أسلوب راق وتعامل حسن وخلق جميل.

من جانبه أعرب «عبدالرحمن السديس» الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عن جزيل شكره وامتنانه للقيادة لرعايتها هذه الفعاليات وما تلقاه الرئاسة من الدعم والرعاية.