جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميرفت أمين في أحضان زوجها الأول موفق بهجت.. صورة نادرة

الخميس 18 سبتمبر 2014 | 07:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
2542
ميرفت أمين في أحضان زوجها الأول موفق بهجت.. صورة نادرة

رغم قلة الصور التي تجمع الفنانة المصرية ميرفت أمين، بزوجها الأول السوري الأصل موفق بهجت، إلا أنه ظهرت مؤخرًا صورة لهما معًا وهو يحملها بين ذراعية في لقطة نادرة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ميرفت آمين وموفق بهجت[/caption]

أمين بدت في الصورة في كامل سعادته، وهي في أحضان زوجها الأول الذي استطاع أن يفوز بقلبها، حيث أن زواجهما جاء بالصدفة حينما جاء موفق بهجت للقاهرة مثل الكثيرين للبحث عن الشهرة والمجد وتمت الاستعانة به ليغني في أحد الأفلام التي كانت ميرفت أمين تقوم ببطولتها فشعرت بأشياء غريبة نحوه دون غيره ودعاها لزيارته في مكان عمله وكانت في حالة سعادة لا توصف حتى اتفقا على الزواج.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] موفق بهجت[/caption]

أسرة ميرفت اعترضت على فكرة الزواج من شخص غريب ولا تنسى هي ما قالته لها أمها: «هل في مصر أزمة رجال حتى تختاري هذا الشاب بينما هناك من المشاهير والأثرياء والنجوم من يتهافتون عليك؟!»، ورغم هذا لم تستجب ميرفت أمين سوى لقلبها فقط وتم الزواج عام 1970 وبالطبع عانت لفترة من غضب أبيها وأمها حتى اقتنعا بالأمر الواقع.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] موفق بهجت[/caption]

ورغم الحب الكبير بين ميرفت وموفق بهجت، إلا أن العلاقة انتهت سريعا بعد أن بدأت الخلافات بينهما لأسباب مختلفة وتصاعدت حتى وصلت لطريق مسدود فسافر هو للعمل في ملهى فريد الأطرش ببيروت وانشغلت هي بنشاطها الفني، حاول هو كثيرًا لكي ينهي الخلافات، ولكن ميرفت صممت على الطلاق.