جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم: علاقتي براغب علامة تتعدى مرحلة الصداقة.. وهذه قصة القميصين.. صور

الجمعة 19 سبتمبر 2014 | 05:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
1698
نانسي عجرم: علاقتي براغب علامة تتعدى مرحلة الصداقة.. وهذه قصة القميصين.. صور

في الوقت الذي أعربت فيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن ترحيبها بانضمام مواطنها الفنان وائل كفوري للجنة تحكيم Arab Idol، لم تستطع اخفاء حزنها على رحيل راغب علامة عن البرنامج.

نانسي قالت: «علاقتي براغب تتعدى مرحلة الصداقة، ولذلك أنا حزينة للغاية لرحيله عن البرنامج، خاصة وأن الموسم السابق شهد عدداً كبيراً من المفارقات الكوميدية والجيدة بيننا، وكانت بيننا كيميا قوية وظهرت خلال الحلقات وأعجبت الجماهير، ولكن راغب أكثر شخص قادر على تحددي مستقبله ويعرف جيداً رسم خريطته الفنية».

الفرقب بين شخصية راغب علامة ووائل كفوري أوجزته نانسي قائلة: «راغب شخصية جدية أكثر، أما وائل مرح، وهذا المرح زرع الفرح والضحكة في اللجنة».

من ناحية أخرى، استنكرت نانسي عجرم الاتهامات التي لاحقتها باستغلال ابنتيها إيلا وميلا في الدعايا لألبومها الأخير، بعد ظهورهما بـ«تي شيرت» يحمل رقم ألبومها الجديد «8»، لافتة إلى أن الأمر حدث بالصدفة البحتة.

الفنانة اللبنانية كشفت تفاصيل ارتداء إيلا وميلا هذا الـ«تي شيرت» قائلة: «أثناء تسوقي لهما لشراء بعض المقتنيات فوجئت برؤية هذين القميصين، ووقتها خطرت لي فكرة أن أصورهما، والمسألة كلها كانت مجرد صدفة بحتة دون سابق تصور وتصميم، وهذه هي قصة القميصين».