جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بن زايد يُقبل رأس شيخ الأزهر.. شاهد

السبت 20 سبتمبر 2014 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
694
محمد بن زايد يُقبل رأس شيخ الأزهر.. شاهد

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، أن الأزهر الشريف قلعة من قلاع الإسلام ومنارة من منارات العلم والحضارة، وأن منهج الأزهر الوسطي هو منارة المنطقة وسبيل مواجهة أي فكر شاذ أو متطرف، وذلك خلال لقائه الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر الشريف في القاهرة.

بن زايد قبل {اس شيخ الأزهر خلال اللقاء، وقال: نعبر عن صادق تقديرنا واحترامنا لرسالة هذا الصرح العلمي الكبير في ترسيخ صورة الإسلام السمحة، وتعاليمه الحنيفة، ودوره في الحفاظ على النسيج المصري الوطني متماسكاً وموحداً، ووقوفه المشرف أمام الأفكار المنحرفة والتيارات المتشددة والمتطرفة.

شيخ الأزهر بدوره أشاد بزيارة الشيخ محمد بن زايد قائلا: إن هذه الزيارة هي امتداد لتلك العلاقة التي أسسها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مع مصر وشعبها، وهي امتداد للمواقف التاريخية لدولة الإمارات التي لم تتوقف وتركت في قلوب المصريين على مختلف مستوياتهم صدى طيبا.

مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع "تويتر"، انهالت عليه التعليقات التي أبدت إعجابها باللفتة الطيبة من الشيخ محمد بن زايد، بعدما قبل رأس شيخ الأزهر.

محمد بن زايد يقبل رأس شيخ الأزهر.. شاهد
محمد بن زايد ال نهيان