جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الخيانة تحرم جون سينا من الثأر.. فيديو

الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 | 03:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
437
الخيانة تحرم جون سينا من الثأر.. فيديو

سيطر المصارع جون سينا، على مجريات المباراة التي انتظرها كل عشاق اللعبة، أمام الوحش بروك ليسنر، ولكن ليزنر حافظ على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل wwe في عرض ليلة الابطال.

جون سينا بدأ بتوجيه ضربات قويّة وسريعة إلى بروك ليسنر الذي استسلم لروح سينا الحماسية، ولكن صلابة ليسنر مكّنته من استعادة السيطرة أمام سينا ووجه سيلاً من اللكمات وحاول إنهاء المباراة مبكراً من خلال كسر ذراع سينا ولكن محاولاته كتب لها الفشل.. وظهر سينا بصورة مغايرة عن مباراته الأولى أمام ليسنر في مهرجان "سمر سلام" الصيفي من خلال سيطرته على أغلب فترات المواجهة.

كان سينا قريباً من حسم اللقاء لصالحه واستعادة اللقب أمام بروك ليزنر ولكن حركة مفاجئة من آلة الهدم البشرية وتعرف باسم "سوفليكس المدمرة" أعادت بعضاً من التوازن في هذه المواجهة القوية.. ومع سير الأمور باتجاه سينا.. أفسد سيث رولينز - المنشق عن فريق الدرع - هذه المعركة وقام بالاعتداء على جون سينا ومعها قرع الحكم جرس نهاية المواجهة بمحافظة بروك ليسنر على لقبه أمام سينا.

رولينز لم يكتف بهذا الاعتداء وحاول استغلال حقيبة المال بعد انهيار ليزنر.. ولكن جون سينا أوقفه وقام برد الاعتداء على رولينز، ثم قام بروك ليزنر بالنهوض وتوجيه ضربة ( T5) إلى سينا وغادر محافظاً على بطولته.