جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام عبد الغفور لـGololy.. المرأة اللعوب كانت مغامرة.. والإغراء لا أرفضه

الاحد 28 سبتمبر 2014 | 12:46 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
1863
ريهام عبد الغفور لـGololy.. المرأة اللعوب كانت مغامرة.. والإغراء لا أرفضه

حققت نجاحات كثيرة من خلال السينما والتليفزيون وأضافت نجاحًا جديدًا تمردت فيه على شخصية الفتاة الطيبة التى قدمتها في مسلسل "الداعية" لتجسد شخصيات مناقضة تمامًا من خلال مسلسلي "تفاحة آدم" و"الخطيئة ".

إنها الفنانة ريهام عبد الغفور التى تحدثت مع Gololy عن مسلسليها من خلال هذا الحوار

* ملامحك تشير للطيبة لكنك قدمت شخصيتان متناقضة تمامًا مع ملامحك.. هل كان هناك مخاوف من تقديم مثل هذه الأدوار؟

بالطبع ... المخاوف تحيط الفنان في كل عمل يدخله لكنى في هذين المسلسلين كنت في حالة صعبة جدا وكان ما يخفف من هذه الحالة هى سعادتي بالتواجد في رمضان بعملين وما كان يخيفني أكثر هى شخصية رانيا في مسلسل "الخطيئة" لأن هذا الدور كنت أقول ربما يكرهنى الجمهور لأنها شخصية إمرأة لعوب وخائنة وأيضا شخصية هويدا في مسلسل "تفاحة أدم" فهي نصابة.

*من وجهة نظرك ... وأنت صاحبة الشخصيتين ...أيهما نجحت أكثر؟

مسلسل تفاحة آدم كان أكثر حظا من الخطيئة لأنه تم عرضه على عدة قنوات مفتوحة ولذلك الناس عرفت هويدا أكثر من رانيا خاصة أن المسلسل حقق نجاحا كبيرا وكان الجمهور يشاهد الحلقة أكثر من مرة أما مسلسل "الخطيئة " فكان يعرض على قناة واحدة ومشفرة وهى قناة "osn" ورغم ذلك نجح وسوف يعاد عرضه على قنوات مفتوحة وتزيد جماهيريته.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ريهام عبد الغفور في مسلسل تفاحة آدم[/caption]

*أي الشخصيتين تحمست لها أكثر؟

كنت متحمسة لهويدا ورانيا لأنهما أثرا على فكري ولو أننى غير مقتنعة بإحداهما كنت سأرفضهما.

*بعد عرضهما ... تعاطفك كان مع رانيا أم هويدا؟

كان مع هويدا لأنها كانت فتاة طيبة جاءت من المنصورة لتعمل في التمثيل وتفشل في الالتحاق بمعهد السينما ثم تتحول لفتاة ليل ثم تتعرف على خالد الصاوي الذي يصنع منها نصابة فهي كانت من صنع ظروفها لكن رانيا اختارت الشر واختارت الخطيئة بإرادتها.

*لماذا قررت تجسيد شخصيتين شريرتين بعد شخصية خديجة الطيبة في الداعية؟

أنا اشتهرت بتقديم الأدوار الطيبة والبريئة والرومانسية ومنذ أن قدمت دور "بدرية" في مسلسل "الريان" وما حققه من نجاح شجعني على المغامرة بالتمرد على هذه الأدوار التي اشتهرت بها وأصبح عندي الجرأة على ذلك ولأنني قدمت العام الماضي مع هاني سلامة مسلسل "الداعية" وشخصية "خديجة" كانت بعيدة عن الشر قررت التنويع هذا العام.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] مع أحمد فهمي في مسلسل الداعية[/caption]

*هل هناك أدوار ترفضها الفنانة ريهام عبد الغفور في التمثيل مثل أدوار الإغراء؟

أنا أعشق التمثيل وتقديم كافة الأدوار ولكني أميل دائما لتقديم أدوارا جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل فأنا لست أرفض أدوارا ولكنني أقدم ما أراه جديدا ومناسبا لى أما من ناحية الإغراء فقد قدمت أدوار منها في مسلسل "الخطيئة" و "تفاحة آدم" وليس لدي مانع من تقديم الإغراء إذا كان في سياق العمل.

*من المخرج الذي تطلعين للعمل معه ؟

أتمنى التعاون مع المخرج محمد ياسين والمخرجة كاملة أبو ذكري ويسعدني العمل معهما لأن أعمالهما تثير ما بداخلى من إبداع.

*هل تري ريهام عبد الغفور أنها تأخرت في تقديم البطولة المطلقة؟

هذا الموضوع لا يشغلني على الإطلاق خاصة وأن البطولة المطلقة تحتاج وقت لتقديمها وهى أخر شيء أفكر فيه وأنا دائما أفضل البطولة الجماعية.

*هل تتوقعين انفراجة سينمائية قريبا؟

أتمنى ذلك وهناك مؤشرات جيدة بنجاح أفلام مستقلة مثل "لا مؤاخذة" لعمرو سلامة و"فتاة المصنع" لمحمد خان أيضاً كريم عبد العزيز قدم مؤخراً فيلم "الفيل الأزرق" مع مروان حامد كما أن أحمد السقا انتهى من الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" مع شريف عرفة وهذه مؤشرات مشجعة وأتمنى أن أجد الفيلم الجيد الذي أعود به للشاشة الكبيرة.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور