جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد مرور 4 سنوات.. رانيا يوسف تكشف بجرأة سبب طلاقها الحقيقي من محمد مختار

الاثنين 29 سبتمبر 2014 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
5525
بعد مرور 4 سنوات.. رانيا يوسف تكشف بجرأة سبب طلاقها الحقيقي من محمد مختار

فتحت الفنانة المصرية رانيا يوسف النار على طليقها ووالد بناتها المنتج محمد مختار بعد أن قام بمقاضاة نجل زوجها الحالي طارق عزب.

رانيا قالت: «محمد مختار عرض علي العودة لعصمته عدة مرات بعد الطلاق منذ أربع سنوات ولكنى كنت أرفض لأنه شحيح الإنفاق على بناتنا وعلى البيت وهذا من أهم أسباب طلاقي منه وبعد الطلاق تكفلت أنا بالبنات كفالة كاملة في حين اكتفى مختار بإرسال 1200 فقط شهريا للبنتين أي مصروف يد بواقع 20 جنيه يوميا فقط لا غير».

الفنانة المصرية أضافت: «كنت أتحمل أنا نفقات المعيشة ومصروفات الدراسة ورحلات استجمامهم وملبسهم وكنت مرتضية بالأمر لا اشكوا أبدا، ولكن منذ فترة أردت أن انقل ابنتينا من مختار إلى مدرسة مستواها أفضل وقريبة من منزل جديد سأقيم فيه قريبا حيث إنني أقيم في شقة مفروش، ولأن مصروفات المدرسة كبيرة طالبت من مختار أن يدفع النصف فقط وأنا أتحمل النصف رغم أن مصروفات بناتنا كاملة يجب أن يتحملها هو، ولكنه رفض وقال لي بالنص «ما تدفعي أنتي ما أنتي بتشتغلى وبتكسبي ولا خلى جوزك يصرف عليهم فقلت له، والله ياريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة، وهنا توعد ثم أغلق الهاتف».

الفنانة المصرية أشارت إلى أنه يريد أن ينتقم منها بعد أن رفضت العودة إليه وذلك من خلال رفع بلاغ ضد نجل زوجها، لافتة إلى أنها ستكشف كل ورقها ولن تسمح له بتنغيص حياتها.