جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد نيكي ميناج.. مدمن على المخدرات والخمر وكان يضربها باستمرار.. شاهد

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 | 01:45 مساءً
ترجمة - دنيا موسى
1250
والد نيكي ميناج.. مدمن على المخدرات والخمر وكان يضربها باستمرار.. شاهد

رغم أنها معروفة في الوسط الغنائي كواحدة من أكثر الشخصيات القوية، إلا أن هذه الشخصية تخفي حسرة وكسرة قلب كبيرة.

نيكي ميناج -31 عاما- كشفت عنها والدتها العديد من الأسرار التي ساهمت في تكوين شخصيتها، وأهمها أن والدها كان مدمنا على الكوكايين والكحول، وكان يعامل أولاده بقسوة بما في ذلك نيكي نفسها، ولكن نشأتها الصعبة هي التي جعلتها نجمة عالمية كما هي الآن، بحسب والدتها.

كارول –والدة نيكي- كشفت هذا السر أثناء مقابلة معها مع صحيفة «ذا صن»، الأحد، وقالت: «اعتاد زوجي أن يتعاطى الكثير من الكحول والكوكايين، ويأتي إلى البيت ويُرهب أفراد الأسرة».

وأضافت إنه كان يضربها وأطفالها، وكانت تريد الفرار في ليلة ما، ولكنها فشلت عندما اكتشف زوجها ذلك، وقام لكمات في وجهها, والأولاد أيضًا.

كما كشفت كارول -54 عامًا- أن نيكي كانت تقضي غالبية الوقت في غرفتها وحدها تبكي طوال الليل بسبب كيفية معاملة والدها لها ولأمها وأخواتها ميخا وجيلاني.

وزعمت أيضًا أن زوجها «روبرت» كان قد حرق منزلهم في نيويورك عندما كانت نيكي ناضجة لأنه كان في حالة من الغضب العارم ولكن نجح الأولاد في الهرب لأنهم كانوا يقيمون مع أحد الجيران.

وقد تحدثت نيكي من قبل مع مجلة «الآن» أول هذا الشهر عن معاملة أبيها الجافة أثناء طفولتها حيث قالت: «كثير من الجدل، كثير من الصراخ، وكان هناك ثقوب في الجدران من الغضب، والشرطة كانت تأتي إلى المنزل في كل وقت». مضيفة: «أنا كنت خائفة على نفسي، ولكني خائفة جدًا أن يحدث شيء لأمي».

وتابعت: «تركته أمي العديد من المرات وعادت مرات أخرى. يومًا ما سحب أمي خارج السيارة وجرها طابقين».

كما أخبرت نيكي من قبل مجلة «رولينج ستون»: «عندما جئت لأول مرة إلى أمريكا، مكثت في غرفتي وأركع على أقدامي وأصلي لله ليستجيب لي وأن أصبح غنية لكي أتمكن من رعاية أمي».

فإن نيكي لا تفضل التحدث عن ماضي والدها العنيف أبدًا وقالت: «هذا ثمن كل من يدفع نفسه لتعاطي الكحول والمخدرات, فربما يومًا من الأيام يكون لديك ابنة شهيرة وتتحدث لكل المجلات حول هذا الموضوع, لذلك فكر في هذا, فهناك أباء يفضلون الجنون».

يُذكر أن نيكي نُشأت في ترينيداد و توباجو، حيث عاشت مع جديها ثم انتقلت إلى نيويورك عندما كانت في الخامسة.

نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج
نيكي ميناج