جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد كوميدي من باسم يوسف على بلاغات سحب جنسيته

الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 | 03:40 مساءً
القاهرة- Gololy
484
رد كوميدي من باسم يوسف على بلاغات سحب جنسيته

سخر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف من البلاغات المقدمة ضده، خاصة أنها تطالب بالشيء ونقيضه في نفس الوقت، وذلك بعد أن أكد المحامي خالد أبو بكر أن باسم أهان الرئيس عبدالفتاح السيسي في مطار نيويورك الأسبوع الماضي.

باسم أبدى تعجبه من مطالبة بعض البلاغات بمنعه من السفر، فيما طالبت البلاغات الأخرى بسحب الجنسية منه وطرده من البلد، وعلق على ذلك بقوله: «بلاغ بسحب الجنسية و طردي من البلاد وفي نفس ذات المومنت منعي من السفر. طب ازاي؟.. على رأي أطاطا:الهي لا تكسب و لا تخسر و تفضل كده في الاوفسايد».

وكان المحامي خالد أبو بكر قد قال إنه التقى الإعلامي باسم يوسف، في مطار نيويورك في طريق العودة للقاهرة، عقب انتهاء زيارته للولايات المتحدة برفقة الوفد الذي رافق السيسي إلى الأمم المتحدة، فسمع باسم يوسف يهين السيسي ويتهكم عليه ويتلفظ بألفاظ خارجة وعبارات جارحة، على حد قوله.

ومن ثم تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، يطالبه فيه بإصدار قرار بمنع باسم يوسف من مغادرة البلاد ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر، وذلك لاتهامه بسب وقذف الرئيس، فيما تقدم بعض المحامين الآخرين ببلاغات ضد تطالب بسحب الجنسية من باسم وطرده من البلد.