جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آلاء أحمد: حطموني وظلموني في «The Voice»

الاربعاء 01 أكتوبر 2014 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
884
آلاء أحمد: حطموني وظلموني في «The Voice»

كشفت المطربة السعودية الشابة آلاء أحمد، أنها تعيش حالة من الحزن بسبب عرقلة مسيرتها الفنية منذ أن أثبتت موهبتها في برنامج « The Voice»  أمام لجنة التحكيم والجمهور.

 آلاء قالت إنها تجد صعوبة بالغة في الانطلاق بموهبتها داخل مجتمعها السعودي كونه يعشق التحطيم ـ على حد قولها- مضيفة: «للأسف نحن كشعب نعشق التحطيم, وقد وجدت الناس حولي منقسمين إلى ثلاثة أحزاب الأول حزب مؤيد وفخور ومعجب وأغلبيتهم من الجنس الناعم, وحزبٌ آخر رافض وساخر غير متشرف بانتمائي للمملكة، وحزب يدعو لي بالمواصلة مع بعض الملاحظات الجيدة التي ترتقي بي».

الفنانة الشابة أوضحت أنها لن تتوقف عن مسيرتها الفنية خاصة وأنها اكتشفت وجود  إعجاباً من آلاف الأشخاص العرب من مختلف الدول، ومتابعين لها في كل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وغيرهم.

 وفيما يخص كيفية التعامل معها من قبل القائمين على البرنامج قالت: «مشاركتي لها جانبين مهمين أحدهما سلبي والآخر إيجابي.. فمن الجانب السلبي فقد صعقت بطريقة التعامل داخل البرنامج سواء من المسؤولين والمشرفين والمشتركين, فقد كنت أقل ظهوراً من أي مشترك وكانت حقوقي إعلامياً مسحوقة كما أن حقوقي الفنية بالاختيار والطبقة والوقت منتهكة تماماً كما لو كنت قطعة شطرنج بيديهم, للأسف تعرضت لكثير من الضغوطات النفسية والصحية التي أثرت على أدائي ولكن من الجانب الإيجابي فقد تعلمت من القيصر كاظم الساهر والرائعة شيرين الآداء والتنوع والتلوين وتصوير الكلمة».