جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلاديمير بوتين يحتفل بعيد ميلاده الـ 62 وسط الغابات

الاربعاء 08 أكتوبر 2014 | 08:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
329
فلاديمير بوتين يحتفل بعيد ميلاده الـ 62 وسط الغابات

احتفل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين أمس الثلاثاء 7 أكتوبر، بعيد ميلاده الـ 62.. ولأول مرة خلال الأعوام الـ 15 الأخيرة التي شغل فيها بوتين منصب الرئاسة أو رئيس الوزراء يأخذ إجازة ليحتفل بعيد ميلاده بعيدا عن الأنظار في غابات سيبيريا.

كانت قد أطلقت حملة لبيع قمصان عليها صورة فلاديمير بوتين وعبارات مؤيدة له ولسياساته، قبل يوم واحد من عيد ميلاده، وحظيت الحملة بإقبال كبير من قبل المواطنين، حيث توافد سكان موسكو على مركز "غوم" التجاري وسط العاصمة لشراء هذه القمصان.. كمت أقام نشطاء تمثالا له في مدينة جنيف السويسرية تقديرا لجهوده في مجال حفظ السلام.

الرئيس الروسي تلقى في هذا اليوم كثيرا من التهاني من الداخل والخارج، فقد بعث راعي الكنيسة الأرثوذكسية الروسية البطريرك كيريل ببرقية تهنئة إلى الرئيس، أعرب فيها عن امتنانه له على ما قام به فيما يتعلق بدعم الكنيسة والقيم الروحية التقليدية في روسيا، مشيرا إلى أن البلاد تعيش فترة صعبة وتواجه محاولات لممارسة الضغط عليها.

وكان دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية قد ذكر أن الرئيس بوتين قرر الاحتفال بعيد ميلاده في قلب غابات التايغا بسيبيريا على بعد 400 كم من أقرب تجمع بشري.