جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري تعطي درساً لكارهيها بصور بلا فلتر!.. شاهد

الاثنين 13 أكتوبر 2014 | 03:20 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
873
هند صبري تعطي درساً لكارهيها بصور بلا فلتر!.. شاهد

سافرت النجمة التونسية هند صبري في رحلة إفريقية إلى جزر زنجبار التابعة لدولة تنزانيا، وكعادتها نشرت صورة لمشاركة محبيها في الأماكن التي تزورها.

هند نشرت صورة ألتقطها على طريقة Selfie من أمام المنزل الذي شهد ولادة المطرب والموسيقي الراحل فريدي ميركوري في زنجبار، وبعيداً عن أهمية المكان، علق عدد من متابعيها على عفوية الصورة التي ظهرت فيها الممثلة التونسية بلا ماكياج، وشعر غير مصفف.

المفاجئ أن هند لم تتجاهل التعليقات السلبية التي تلقتها، وقررت إعطاء درس لكارهيها الذين لا يتركون فرصة للتعليق على شكلها في معظم صورها الطبيعية، حيث اعتادت هند على نشر صور من يومياتها بلا ماكياج، وهي الخطوة الجريئة التي لا تشاركها فيها العديد من النجمات.

هند عادت ونشرت صورة لها في وضح الشمس، عملت فيها على إبراز ملامحها وشعرها الغير مصفف، والذي ظهر تغلغل بعض الشعيرات البيضاء فيه من الأمام، وكتبت معلقة عليها: «بلا فلتر وبلا ماكياج، لكل الكارهين الذين يريدون أن أقضي أجازتي بالماكياج والشعر المصفف، ولكل من ينشرون الكراهية عبر شبكات التواصل الاجتماعية».

وتابعت: «1-ربما لا تحبون طبيعتكم، ولكن أنا أحب طبيعتي، 2- لا حاجة لي في أن أكون جميلة طوال الوقت لأكون سعيدة، 3- استمروا في كرهكم، فالعالم في حاجة لكم أيضاً، وأنتم تقومون بواجبكم على أكمل وجه، 4- الآن أسمحوا لي، لدي حياة لأعيشها، أتمنى أن تجدوا حياتكم قريباً!».

فانز هند صبري ومحبيها أنهالوا على صورتها بالتعليقات التي أثنوا فيها على موقف هند صبري ووصفوه بالشجاع والملهم، وتمنوا لها أجازة سعيدة وقضاء وقت ممتع بعيد عن تكلف النجومية، كما طالبوها بعدم التأثر بالتعليقات السلبية.