جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أرسين فينجر يرفض عرضاً بـ10 ملايين يورو

السبت 18 أكتوبر 2014 | 02:53 مساءً
القاهرة - Gololy
220
أرسين فينجر يرفض عرضاً بـ10 ملايين يورو

كشف نائب رئيس نادي موناكو الفرنس، فاديم فاسيلييف، أنهم كانوا في مفاوضات متقدمة مع أرسن فينجر، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، في الصيف الماضي للتوقيع معه، قبل أن يُجدد المدرب الفرنسي عقده مع النادي الإنجليزي لثلاث سنوات إضافية.

الإداري الروسي اعترف أنهم اجتمعوا قبل شهرين مع فينجر عندما شارك موناكو في كأس الإمارات الودية وعرضوا عليه 10 ملايين يورو سنويًا خالية من الضرائب، لكن فينجر قرر تجديد عقده مع الأرسنال مقابل 24 مليون يورو.

صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية نقلت عن فاسيلييف قوله: فينجر جزء من تاريخ موناكو وتراث النادي، هو يقوم بعمل رائع، لا أعرف إن كان سيعود يومًا ما، لكننا نمتلك علاقة مميزة معه، التقينا به قبل شهرين خلال مشاركتنا في كأس الإمارات وأخبرنا أنه ما زال متعلقًا بموناكو.. مضيفاً: طموحنا هو أن يكون موناكو واحد من أبرز الأندية العالمية والمشاركة بشكل سنوي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن فينجر صاحب الـ 64 عامًا كان قد صنع اسمه التدريبي في موناكو بين عامي 1987 و1994 وفاز بلقب الدوري الفرنسي في أول موسم تدريبي له هناك قبل أن ينتقل لتدريب أحد الأندية اليابانية موسم 1995/96 ثم يبدأ مسيرة تدريبة طويلة مع الأرسنال مستمرة حتى الآن منذ صيف 96.