جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي: نانسي ناعمة أكثر من اللازم.. وإليسا مزاجية.. وهذه رسالتي لغادة عبد الرازق

الاثنين 20 أكتوبر 2014 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
1074
هيفاء وهبي: نانسي ناعمة أكثر من اللازم.. وإليسا مزاجية.. وهذه رسالتي لغادة عبد الرازق

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن رأيها في عدد كبير من المطربين، ومنهم نانسي عجرم وإليسا وغادة عبد الرازق.

هيفاء قالت –خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج المتهم في موسمه الثاني-: "أحب نانسي كإنسانة وفنانة وكأم، إليسا مزاجية بصداقتها". وأضافت : "أفضل عدم التعبير عن رأيي السلبي بفنان، ثمة من يقول رأيه بي واشعر بنيّته غير الصافية". واتهمت نانسي عجرم بنعومتها البالغة ووصفتها بالطفلة.

وعن رأيها في شيرين عبد الوهاب قالت إن "صوتها جميل لكن أحب أن أستمتع إلى أعمال فرحة بصوتها وليس فقط الشجن". وعن الفنانة الإماراتية أحلام، قالت: "هي سيدة قوية وصاحبة صاحبها وتعبّر عن حبها لزميلاتها على العلن" لكنها اتهمتها بأنها انفعالية ناصحة "الملكة" بعدم الاكتراث. وللفنانة نوال الزغبي، قالت: "نوال فنانتنا. دون نوال يكون الفن ناقصاً. لكنني رغبت في أن يكون لديها عودة فنية أقوى لأنها تستطيع".

وردا على تصريح النجمة غادة عبد الرازق، التي قالت إن ذكاء هيفاء خانها عندما وافقت على مسلسل "كلام على ورق"، الذي أخرجه محمد سامي، وأنها أوقعت نفسها في تصفية خلافات بين غادة وسامي، قالت هيفاء: "لا علاقة لي بتصفية حسابات بين شخص وآخر. ولم يخني ذكائي أبداً، وإذا أعاد المخرج تصوير المسلسل بالأسلوب نفسه والتقنية، فسأقبل. الأجدر بغادة أن تتحدث عن مسلسلها (السيدة الأولى) الذي لم يسمع به أحد تقريباً في لبنان".

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي - محمد سامي  - غادة عبدالرازق