جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة يسري: لم أنس خيانة فوزي.. وهذه أجمل ذكريات شهر العسل

الاربعاء 22 أكتوبر 2014 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
534
مديحة يسري: لم أنس خيانة فوزي.. وهذه أجمل ذكريات شهر العسل

رغم مرور سنوات على رحيله مازالت ذكريات الفنانة المصرية مديحة يسري مع زوجها الفنان الراحل محمد فوزي تؤنس وحدتها، وتشعرها بسعادة بالغة.

مديحة قالت إن فوزي كان زوجًا جيدًا، وكان يهتم بأسرته، وعاشت معه 10 سنوات من أجمل سنوات عمرها، وأكدت أنه كان أبًا جيدًا يهتم بابنه عمرو وحنونًا عليه.

الفنانة المصرية استرجعت بعض ذكرياتها مع فوزي أثناء شهر العسل وقالت في حوارها لمجلة الكواكب: «كانت لي ذكريات معه لا تنسى لقد قضينا أجمل شهر عسل بباريس وعندما كنا نسير بالشوارع كانت تعجبني أشياء كثيرة فكنت أتدلل عليه لشرائها وفعلًا كان شخصًا كريمًا معي للغاية وعندما كنا سائرين بالشانزلزيه قالي لي أعتقد انه لا ينقصك شيء فقلت له ينقصني أهم شيء فقال لي ما هو قلت له أريد أن أسمع قرآن، ففوجئت به يجلس على أقرب كافتيريا وربع قدميه وقرأ سورة من القرآن بصوت جميل جدًا وقال أعتقد أني الآن أعطيتك كل شيء».

مديحة قالت إن الخيانة هي التي فرقت بينهما، حيث لم تتخيل وقتها أن يقوم فوزي بخيانتها، وعندما علمت بذلك شعرت بطعنة في قلبها، وقال لها فوزي أنه لا يستطيع أن يستمر معها مادامت قد عرفت بخيانته، واتفقا على أن يكونا أصدقاء ولكنها لم تنس ما فعله رغم أنه ظل عزيزًا على قلبها.

محمد فوزي تزوج ثلاث مرات الأخيرة كانت من كريمة، وتوفي يوم 20 أكتوبر عام 1966، حيث تمر هذه الأيام ذكرى رحيله الـ48.

مديحة يسري
مديحة يسري و محمد فوزي