جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى تغضب الجزائريين

الاربعاء 22 أكتوبر 2014 | 01:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1188
أروى تغضب الجزائريين

دخلت المطربة اليمنية أروى، في معركة حادة مع متابعيها الجزائريين؛ بسبب هجومها الشديد على الشاب الجزائري أجراد يوغرطة متسابق برنامج  «أراب أيدول»بعدما قدم أغنية «مجنون» لرامي عياش في البرنامج، وقالت إن صوته وحش ودعته للإعتذار.

أروى غردت: «مفروض أجراد يقدم اعتذار عن أداء أغنية مجنون لرامي عياش...للأسف»، وأتابعت: «اذا مشجعين اجراد من الحين يسبوا من الحقيقه ..ترى ما غنى حلو واذا مش عاجبكم اشربوا من البحر ولكل المناففين الاصوات»، وانهالت عليها الشتائم والألفاظ النّابية من قبل الجزائريين، فاعتبر أحدهم أنها عبّرت عن نفسها بكلامها بعضهم انتقدوها وهاجموها بشدة.

المطربة اليمنية أوضحت أنّها صريحة وتقول الحقيقة، مؤكدةً أنها عبّرت عن رأيها بصوت المشترك وليس بشعب الجزائر بقولها: «هذا التخلف بعينه لما ما احب صوت اجراد..ايش دخل الجزائر»، وأوضحت أنها ستكون سعيدة عندما يخرج من البرنامج: "انتم اسياد ؟و اجراد صوت سيء و بكره راح كون من اول المحتفلين بس يطلع..مش بسببه هوه حرام بس يغني غلط و لكن لانكم الي تردون بلا تربيه"، ودعت كل من يشجعه إلى التّصويت له بدل من توجيه لها الشتائم».

ومن جهة أخرى أكّدت الفنانة أنها لا يمكن أنّ تهين الجزائر وغرّدت: «اعوذ بالله انا لايمكن اهين الجزائر ولا شعبها انا ارد الاهانه لغير محترمين الي تطاولوا علي لمجرد رايي الكثير شافوه صح وبستمر ».

اروى
اروى
اروى
اروى
اروى اليمنيه