جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عشيقة بيل كلينتون تكشف أسراراً جديدة عن علاقتها به

الاربعاء 22 أكتوبر 2014 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
940
عشيقة بيل كلينتون تكشف أسراراً جديدة عن علاقتها به

كشفت مونيكا لوينسكي، صاحبة أكبر فضيحة جنسية في الولايات المتحدة، في أول حطاب علني لها منذ علاقتها بالرئيس الأمريكي الأسبق، والدموع تنهمر من عينيها خلال كلمة لها وصفت فيها الألم الذي تعرضت له بعدما تحولت إلى رمز من رموز الإذلال العالمي –بحسب وصفها - أنها وقعت في غرام الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.. وأنها أرادت أن تعطي هدفاً لماضيها من خلال القيام بحملة ضد ثقافة "التسميم" على الإنترنت.

وبحسب صحيفة "التليجراف" البريطانية، فإن لوينسكي، البالغة من العمر 41 عاماً، وصفت نفسها بأنها أول شخص تتحطم سمعته بالكامل عبر الإنترنت، وتحدثت عن الجزء المتعلق بها من الفضيحة التي كادت تقضي على رئاسة بيل كلينتون.. مضيفة خلال اجتماع قمة نظمته مجلة "فوربس" المتخصصة بالأعمال: لقد وقعت في غرام رئيسي في العمل عندما كنت في الثانية والعشرين من عمري، ولكن رئيسي كان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

مونيكا لوينسكي أضافت: في عام 1995 بدأنا علاقة متقطعة استمرت عامين، وفي ذلك الوقت كانت تلك العلاقة كل شيء بالنسبة لي.. أما الجانب السيء منها فهو الذي بات يتعلق بالثأر والانتقام.. تمنيت الموت خاصة بعد أن تداولت وسائل الإعلام الاجتماعي على الإنترنت تلك الفضيحة، خاصة وأن ما تداولته تلك الوسائل لم يكن الحقيقة الكاملة.

يذكر أن لوينسكي، المتدربة في البيت الأبيض، ظلت بعيدة عن الأنظار طوال العقد الماضي، ولكنها أخذت تقطع خطوات باتجاه العودة إلى الحياة العامة، فانضمت مؤخراً إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وسرعان ما ارتفع عدد المتابعين لها إلى 16 ألف متابع بعد أول تغريدة لها.. ويعتبر ظهورها من الأخبار غير المقبولة بالنسبة إلى هيلاري كلينتون، التي يتوقع أن تطلق حملتها للعودة إلى البيت الأبيض في وقت مبكر من العام المقبل.

بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي
بيل كلينتون