جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر أمين يعتذر لجمهوره عن تجاوزات السبكي ويوضح سبب صمته.. فيديو

الاربعاء 22 أكتوبر 2014 | 04:11 مساءً
القاهرة- Gololy
380
تامر أمين يعتذر لجمهوره عن تجاوزات السبكي ويوضح سبب صمته.. فيديو

وجه الإعلامي المصري تامر أمين اعتذار لجمهوره، عما بدر من المنتج محمد السبكي من تجاوزات، في حلقة أول أمس، الاثنين 20 أكتوبر، من برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية».

تامر قال: «واجب عليا إني أعتذر لحضراتكم عن بعض الألفاظ والإيحاءات والأصوات اللي صدرت على الهواء إمبارح في الحلقة، فوجب عليا الاعتذار في كل الأحوال سواء أنا الغلطان أو حد من ضيوفي، لكن في النهاية البرنامج منسوب ليا».

وأضاف أنه تعرض لانتقادات من الجمهور لصمته على تجاوزات السبكي، وعدم توقيفه أو اتخاذ موقف، فرد الإعلامي المصري موضحا: «في بعض الناس عاتبتني إني معملتش وقفة لما حصلت شتائم وألفاظ على الهواء، ربما يكون معاهم حق، بس أنا اللي جه في دماغي، أنا اعتقدت إني لو وقفت السبكي وقولتله لازم تعتذر كان الموضوع هيتبروز ومحمد حسن رمزي كان هيحس بالإهانة أكتر فكان يا إما هينسحب من البرنامج أو يرد على السبكي، وكانت هتتقلب عاركة».

وكانت مشادة كلامية قد وقعت بين المنتجين محمد السبكي ومحمد حسن رمزي، خلال استضافتهما ببرنامج «من الآخر»، وجاء ذلك بعد أن قال رمزي: «أن السبكي بيذل السينمات بأي فيلم كبير، وأنا قولت للسبكي بلاش تنزل الفيلم المرة دي لأن فيلم الجزيرة2 هايذلك»، فأصدر السبكي صوت بذيء وقال: «مفيش حد يقدر يذل محمد السبكي».