جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أخيرا.. أنغام تعترف بزواجها من أحمد عز وتكشف التفاصيل

الخميس 23 أكتوبر 2014 | 10:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
2860
أخيرا.. أنغام تعترف بزواجها من أحمد عز وتكشف التفاصيل

أصدر حسام السنهوري المحامي الخاص بالفنانة المصرية أنغام بيانًا صحفيًا للرد على الوثيقة التي نشرتها وسائل الإعلام حول زواجها من الفنان أحمد عز.

وذكر البيان أن أنغام تزوجت من عز رسمياً وشرعياً وتم الطلاق عام 2012، وأنغام ليست زوجته حالياً على عكس ما تداولته بعض المواقع الإخبارية والصحف.

وأضاف البيان: «ما نشر من خبر لزواجها لا يسيء لها في حد ذاته، ولكن الإساءة في عدم ذكر الحقيقة كاملة بنشر واقعة الانفصال، واستعمال هذا المحرر في معترك قضية متداولة حالياً، لأن هذا ما يسيء، ويعد تشهيراً متعمداً بها، خصوصاً أن رسالة الصحافة تقتضي الموضوعية والتأكد من صحة المعلومات قبل النشر، فالعمل الصحفي يرتكز على الحرية والمسؤولية».

أنغام ناشدت من خلال البيان وسائل الإعلام التي نشرت وثيقة زواجها تحري الدقة، وعدم الزج باسمها في قضية ليست طرفاً فيها.

ويأتي ذلك فيما تحاول زينة إثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز في الوقت الذي ينفي فيه الفنان وجود أي صلة له بها، وأكد أنه لم يسبق له الزواج، بينما أثبتت الوثائق أنه سبق له الزواج من أنغام.

زواج سري

وذكرت وسائل إعلامية أن فضح صورة من عقد زواج أحمد عز وأنغام لن يفيد في الدعوى التي تنظر فيها محكمة الأسرة من أجل إثبات نسب الطفلين، إلا أن زينة تحاول إدخالها في الدعوى.

وبحسب التوقعات، فإن موقف عز سيضعف بعد إثبات زواجه بأنغام، علما أن مفاعيل هذا السند الذي يثبت عقد الزواج سيشكل فقط دليلاً على عدم مصداقية عزّ الذي ادعى بأنه لم يتزوج من قبل.

ويتوقع البعض أن إقحام أنغام في قضية عز وزينة سيخلق عداوةً بين الفنانتين، حيث يدرس محمد عبد الله الدكر –محامي زينة- موضوع الاستعانة بشهادة أنغام للحديث عن الزواج السري أمام المحكمة.

من ناحيته قال الدكر إنه قدم للمحكمة ما يفيد زواج موكلته بعز بتاريخ 15 يونيو الماضي وإنه دخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن.

وأضاف –في تصريحات سابقة لموقع العربية- إن الاثنين عاشا في مصر بعد الزواج ثم غادر عز متجها إلى أميركا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان الماضي عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وأوضح أن عز وزينة عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا حيث أقاما فيها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة. وقال إنه طالب بإثبات نسب طفلي زينة لعز وإلزامه بالمصروفات وبدل أتعاب المحاماة.