جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفلة شقية عمرها 19 شهرًا تقلد بيونسيه بطريقة كوميدية

الخميس 30 أكتوبر 2014 | 04:26 مساءً
ترجمة - دنيا موسى
716
طفلة شقية عمرها 19 شهرًا تقلد بيونسيه بطريقة كوميدية

كشف موقع ديلي ميل البريطاني عن طفلة شقية تعشق الجمال والموضة، تقوم بتقليد الفنانة بيونسيه بطريقة غريبة.

بوب بويدن -التي لا يزيد عمرها على 19 شهرا- حصلت على العديد من الجوائز في سن مبكر، وتعلمت المشي بعد مرور خمسة أشهر فقط من ولادتها، وشاركت في مسابقات عديدة للرقص، منها رقصها على أغنية «سينجل ليديس» لمغنية البوب الأمريكية بيونسيه.

وتألقت بوبي على خشبة المسرح وهي ترتدي بدلة سوداء بُكم واحد وكان شعرها الذهبي مموج وترتدي على رأسها تاج ألماس وحذاء أسود.

وقالت ستيفاني بويدن -32 عامً- والدة بوبي: «بوبي مُغنية, فإن أكثر شيء يسعدها أن تسمع اسمها على المسرح وما يخيفها مغادرتها من على الخشبة».

وأضافت ستيفاني: «كنا نبحث أنا وصديقي موسيقى لتتنافس بها بوبي في برنامج المواهب ورأى صديقي أن أغنية سينجل ليدس هي المناسبة لأن بوبي تحب بيونسيه والرقص, فهي تشاهد فقط الفيديو وتبدأ في تقليد الحركات».

كما قال والدها أنطون الذي يعمل بالجيش: «اعتقدت في الأول أن روتين بيونسيه غير لائق عندما حدثتني ستيفاني عن الموضوع, ولكن عندما رأيت بوبي على المسرح تفعل ذلك, فوجدتها تقوم بهذا العمل بشكل جيد جدًا».

كما أن نجاح بوبي لن يأتي رخيصًا, حيث أنفقت والدتها على الفساتين المفصلة خصيصًا لها بمبلغ 5000 جنيه إسترليني في ثلاثة أشهر فقط, وكانت تكلفة الثوب الواحد 200 دولار وكانت ترتدي أي فستان مرتين فقط نظرًا لتغير حجم نمو جسدها.

بوبي بويدن
بوبي بويدن
بوبي بويدن
بوبي بويدن
بوبي بويدن
بوبي بويدن
بيونسيه