جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود سعد يظهر على قناة النهار مجددا: عمر الشقي بقي.. فيديو

الخميس 30 أكتوبر 2014 | 04:56 مساءً
القاهرة- Gololy
517
محمود سعد يظهر على قناة النهار مجددا: عمر الشقي بقي.. فيديو

عاد الإعلامي المصري محمود سعد للظهور مجددا في حلقة أمس، الأربعاء 29 أكتوبر، من برنامجه «آخر النهار» على قناة «النهار»، بعد منعه من الظهور في حلقة السبت الماضي 25 أكتوبر.

سعد بدأ حلقته بقوله: «عمر الشقي بقي زي القطط بسبع أرواح، ياما دقت على الراس طبول، أهلا بكم تاني وأنا سعيد إني لسة معاكم»، مشيرا إلى أنه شخصيا لا يعلم لماذا تم منعه من الظهور يوم السبت، قائلا: «وخلاصة القول أنا شخصيا معرفش أنا مظهرتش ليه يوم السبت».

ووجه الشكر لأسرة قناة «النهار» ولكل من سانده في هذه الأزمة، وقال: «خرجت من هذه الأزمة بحالة حب»، ووصف نفسه بقوله: «أنا صناعة مصرية "صنع في مصر" ونجحت في الصحافة والإعلام بحضراتكم، فهل يصح إني آجي في الآخر وأطلع ندل؟!.. لأ عيب.. أنا مبتكلمش في السياسة أنا بناقش هموم الناس وهفضل أناقشها مهما حصل، ومهما دقت على الراس طبول».

وتابع موجها حديثه للجمهور: «أنا موجود هنا بنفسكوا أنتم ولما تبطلوا تحبوني مش هبقى موجود، ولما حصلت الأزمة دي في ناس تمسكت بيا وفي ناس قالت اكسروا وراه قلة، ماشي الحال مفيش حد بيرضي كل الناس»، مشيرا إلى أنه يتخذ مواقف ومن الطبيعي أن يتحمل نتيجتها، سواء كانت هذه النتيجة السجن أو المنع.

وكان محمود سعد قد تغيب عن تقديم حلقة برنامجه، السبت 25 أكتوبر، وقدم الحلقة بدلا منه زميله الإعلامي خالد صلاح، دون الكشف عن أسباب ذلك، وجاء ذلك بعد بيان قناة «النهار»، التي أكدت فيه أن السياسة التحريرية للشبكة لن تسمح بالتجاوزات في حق القوات المسلحة، وأنها ستقوم بإجراء تعديلات جوهرية علي خرائطها البرامجية، واتخاذ إجراءات فيما يخص إعداد وتقديم برامج الهواء.