جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الأول على البحر.. صور

الخميس 30 أكتوبر 2014 | 03:54 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1117
كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الأول على البحر.. صور

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعيد زواجها الأول على رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في رحلة بحرية بأحد المناطق الساحلية، والتي تقصدت عدم الكشف عنها.

كارول نشرت صورة لها مرتدية «كاش مايوه» على الشاطئ، وكتبت معلقة عليها: «في أجازة بمكان ما على هذا العالم مع حبيبي»، حيث تمنى متابعوها عبر انستجرام أن تقضي الفنانة وقتاً ممتعاً مع زوجها.

النجمة اللبنانية عادت ونشرت صوراً أكثر رمانسية تجمعها بزوجها، وأعربت عن سعادتها بالاحتفال بالذكرى الأول لعيد زواجها، والتي توافق 31 أكتوبر الجاري في تعليق كتبت فيه: «31 أكتوبر، نحتفل بعيد زواجنا الأول في مكان ما على هذا الكوكب، سعيدة جدا مع حياتي المليئة بالحب والاحترام، وتقبل الاختلافات، لسنوات أكثر وأكثر قادمة، أحبك يا دودي».

يُذكر أن كارول سماحة احتفلت بزواجها مدنياً على رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، في حفل عائلي بجزيرة قبرص يوم 31 أكتوبر من عام 2013.

من ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة لإحياء حفلٍ موسيقي في قصر المنيل بالقاهرة يوم 31 أكتوبر الجاري، بمناسبة إطلاق دواء جديد، كما أنها ستطل على محبيها يوم 6 نوفمبر المقبل، حيث تحيي برايم ليلة الخميس من برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر.