جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تخوض ميشيل أوباما انتخابات الكونجرس؟

الجمعة 31 أكتوبر 2014 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
282
هل تخوض ميشيل أوباما انتخابات الكونجرس؟

رداً على ما أثير مؤخراً عن اعتزامها خوض انتخابات الكونجرس الأمريكي، أكد فريق العمل مع السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميشيل أوباما، عدم اعتزامها خوض انتخابات مجلس الشيوخ في المستقبل القريب.

صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، ذكرت أن هذه ليست المرة الأولى التي تدحض فيها المصادر المقربة من السيدة الأولى الشائعات التي تزعم بأن ميشيل أوباما تعتزم خوض انتخابات الكونجرس قريبا.

آخر تلك الشائعات كانت ما ذكرته مجلة "اورب ماجازين" أنه تم دعوة ميشيل للانتقال إلى كاليفورنيا، لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في الفترة القادمة عن مقعد السيناتورة دايان فينيشتاين، والتي أعلنت عزمها التقاعد في نهاية الدورة الحالية.

المجلة ذكرت عن مصدر مقرب من الأسرة الأولى الأمريكية دون ذكر اسمه أن انتقال ميشيل إلى كاليفورنيا، سيوفر لها فرصة للخروج من عباءة زوجها بعد عشرين عاما واستعادة السيطرة على شئون حياتها.. غير أن صحيفة "بوليتيكو" قالت نقلا عن كريستينا تشيك مديرة مكتب الإعلام الخاص بميشيل أوباما سابقا إن خوض السيدة الأولى الانتخابات لأي منصب رسمي يساوي تماما منافستها على منصب البابا القادم.

كان الرئيس الأمريكي باراك أوباما، قال في تصريحات له في شهر مايو الماضي: شيء واحد أتعهد به أمامكم أن ميشيل لن تخوض أي انتخابات لأي منصب رسمي.