جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفانج تاتليتوج يواجه أكبر صفعة فنية في حياته

السبت 01 نوفمبر 2014 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
549
كيفانج تاتليتوج يواجه أكبر صفعة فنية في حياته

تلقى النجم التركي كيفانج تاتليتوج صفعة قوية تُعد الأكبر في حياته الفنية، وذلك بعد اتخاذ قرار بإيقاف الموسم الثاني من مسلسل «كورت سيد & شورى».

السيناريست التركي جنكيز سيمرجي أوغلو والمنتج كريم شاتآي قررا إيقاف المسلسل بعد عرض ثلاث حلقات منه، لعدم تحقيقه نسبة المشاهدة المطلوبة، على الرغم من إجراء بعد التعديلات على السيناريو الخاص به وإدخال شخصيات جديدة في الأحداث.

الغريب أن المسلسل في موسمه الأول لم يحقق النجاح المطلوب، بل أنه جنى الكثير من الانتقادات على حجم إنتاجه المبالغ فيه، إلا أن القائمين على المسلسل قرروا إنتاج موسم ثاني، وهو القرار الذي لم يتم دراسته جيداً بالاعتماد فقط على اسم النجم الشهير بـ«مهند».

المسلسل الذي عُرض على شاشة mbc مدبلجاً بالعربية باسم «ليث ونورا» لم يحقق أيضاً عائداً كافياً عند بيعه لقنوات أجنبية، وهو ما شجع القائمين عليه باتخاذ قرار إيقافه، الأمر الذي وضع كيفانج في مواجهة صعبة مع أول عمل يفشل في حياته الفنية عقب سلسلة من النجاحات قدم فيها مسلسلات حققت نجاحاً جماهيرياً وضعه في صدارة نجوم الدراما التركية ولعل أبرزها؛ «نور»، «ميرنا وخليل»، «العشق الممنوع»، و«شمال وجنوب – عودة مهند».