جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي: لا أمتلك سيارة وعملي هو استثماري الوحيد

الاثنين 17 نوفمبر 2014 | 01:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
526
مريم أوزيرلي: لا أمتلك سيارة وعملي هو استثماري الوحيد

نفت الفنانة التركية مريم اوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» توقيعها عقداً مع شبكة قنوات دبي مقابل مليون ونصف مليون دولار، بالإضافة إلى منزل هدية.

نجمة مسلسل «حريم السلطان» شددت على أنها لم ولن تقبل بمنزل كهدية، وقالت: «أنا لم أتلق يوماً في حياتي منزلاً هدية، وإن كانوا يريدون إهدائي منزلاً فأنا سأرفض ذلك لأنه ليس له داع، وهذه الشائعة مضحكة جداً، وهذا الخبر تحديداً غير صحيح أبداً».

مريم أوضحت أنها لا تملك أي مشروعات استثمارية في برلين أو غيرها من المدن، وأضافت: «غير صحيح أن لي استثمارات في برلين، ليس لدي سوى منزل واحد فقط أعيش فيه مع ابنتي لارا في برلين، حتى أني لا أمتلك لليوم سيارة، لا أمتلك سوى دراجتي الهواية فقط التي أركبها وأتنقل بها شخصيا معظم الوقت، عملي فقط هو استثماري الحقيقي لنفسي».

وفي الوقت الذي أكدت فيه سعادتها بجانب عائلتها في برلين، كشفت مريم أوزيرلي عن استعدادها لبدأ تصوير أول عمل فني بعد فترة غياب طويلة في إسطنبول يناير المقبل.

يُذكر أن مريم أوزيرلي شاركت في حفل مجلة GQ في نسختها التركية الذي أقيم حديثاً في إسطنبول، وقامت بمنح جائزة «رجل العام» لشريكها في بطولة مسلسل «حريم السلطان» النجم التركي خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان».