جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد رمضان يكشف لـGololy حقيقة خلافاته مع زوجته وأزمته مع نقابة الممثلين

الخميس 20 نوفمبر 2014 | 03:06 صباحاً
القاهرة - عاطف عبداللطيف
575
محمد رمضان يكشف لـGololy حقيقة خلافاته مع زوجته وأزمته مع نقابة الممثلين

حقق الفنان الشاب محمد رمضان نجاحاً ساحقاً خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن حلال" والذي زاد من شعبيته بصورة كبيرة؛ وتلا نجاح رمضان دراميا نجاحاً آخر سينمائياً من خلال فيلم "واحد صعيدي"؛ لكن فرحة رمضان لم تكتمل بعدما أصدرت نقابة المهن التمثيلية قراراً بوقفه عن العمل بعدما ثبت أن قام بالتوقيع لشركتين إنتاج في آن واحد.

Gololy التقى رمضان للتعرف على تطورات هذه الأزمة وأيضا الحديث عن مسلسله الجديد "غريب أوباما"، ومدى صحة ما تردد عن اشتداد خلافاته الزوجية... إلى نص الحوار:

* لماذا تتكتم على مضمون مسلسلك الجديد "غريب أوباما"، وهل تريد أن يظل سراً؟

الأمر ليس سراً أكثر ما أريد ان أجعله مفاجأة سارة تشوق الجمهور والنقاد لمتابعته، ولكنه سيكون قضية اجتماعية ويتناول المسلسل قضايا حياتية تمس مشاكل وأوجاع كل انسان، ولا أريد حرق التفاصيل او الخوض فيها على الأقل في الفترة الحالية.

* لماذا أعلنت أنك لن تشارك في أعمال درامية لرمضان 2015 ثم فاجأت المتابعين بالاعلان عن "غريب أوباما"؟

نجاح "ابن حلال" الذي احمد الله عليه وتشجيع الجمهور والنقاد لي شجعني على دخول تجربة درامية جديدة اعد الجميع أن تكون أفضل وأعلى من مسلسل "ابن حلال"، خاصة أني أحب ان اطور من نفسي واختياراتي وأدائي ولا أحب التقليد او تكرار النفس، وأعد بشئ مختلف وجذاب وعمل يستحق المشاهدة باذن الله.

* ماذا عن السينما هل ستكرس المرحلة القادمة للمسلسل وتنحي "شد أجزاء" جانباً؟

بالعكس ودي إشاعة لتعكير صفو الأمور بيني وبين المنتج احمد السبكي، لأنني استعد لخوض تجربة فيلمي الجديد "شد أجزاء"، واقوم بعقد جلسات عمل رباعية مع المؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج حسين المنباوى والمنتج أحمد السبكى، من أجل بدء التصوير فى منتصف شهر ديسمبر القادم، وأقوم في الفيلم بتجسيد شخصية ضابط شرطة ويستعرض الدور الجوانب الايجابية فى حياته ويكشف كافة أنواع المعاناة اليومية والحياتية التى يعيشها من منظور مختلف عن الجوانب الحادة والطبيعة الجافة احيانا للضابط وذلك فى إطار إنسانى واجتماعي.

* ما أخر تطورات أزمة إيقافك عن التمثيل وعدم منحك أيه تصاريح لأعمال فنية قادمة؟

الأزمة في طريقها للحل إنشاء الله ياريت الجمهور يدعيلي بالتوفيق.

كيف ترى دعوتك لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 36؟

لفتة جميلة وحدث فني عالمي -أحمد الله- على التواجد فيه، وأشكر إدارة المهرجان على ما قامت به من جهد، كما أتوجه بالشكر للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وجهودها في تأمين الحدث الذي غاب عن التنظيم لعامين متتالين بسبب التوترات الامنية والتطورات السياسية الحرجة التي مرت بها مصر، "وعشمنا في الله كبير في مزيد من الاستقرار في الدولة لاستعادة امجاد الابداع والفن".

* ماذا عن أحلامك الفنية وكيف تصنف نفسك كفنان شاب حققا نجاحاً ملحوظاً في وقت قصير؟

النجاح يكلل العرق والاجتهاد ويعبر عن حب وتقدير الجمهور والنقاد، -وثقة في الله- بحاول أقدم أعمال في الفترة المقبلة تمثل مصر في مهرجانات عالمية لأني بحلم ان انال جوائز من مهرجان "كان" السينمائي في المرحلة المقبلة وهي احلام مشروعة طالما أنني أقدم مضامين فنية جيدة تنال الإعجاب والتقدير وتحقق مكاسب مادية عاليةت وربنا يكرم-.

* ترددت أنباء مؤخراً عن مشاكل أسرية وخلافات بين رمضان وزوجته؟

أمر مضحك ومرير في نفس الوقت؛ فزوجتي ليست على احتكاك بالوسط الفني وكثيرا ما استشيرها في أعمالي وقراراتي ولكنها لا تتدخل فكيف يتم إطلاق اشاعات سخيفة كهذه خاصة أني أعيش احلى شهر عسل طويل مع زوجتي الغالية على قلبي والتي يزداد حبي لها يوم بعد يوم، ولم يعكر صفو علاقتنا شئ، لانها إنسانة متفهمة لطبيعة عملي وتدفعني للامام لكي احافظ على مساحات النجاح التي حققتها - وربنا يبعد عننا عين الحاسدين- ومن يتمنون لي الشر.