جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض علي مسلحين من المافيا الهندية خططوا لاغتيال ملك بوليوود شاروخان

الجمعة 21 نوفمبر 2014 | 02:48 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
500
القبض علي مسلحين من المافيا الهندية خططوا لاغتيال ملك بوليوود شاروخان

ألقت قوات الشرطة الهندية الخميس 20 نوفمبر القبض علي مجموعة مسلحة مكونة من سبعة أعضاء ينضوون تحت لواء القيادي في عالم الإجرام رافي بوجاري، وقد أفادت التقارير أنهم كانوا يخططون لاستهداف الممثل شاروخان، والمخرجة فرح خان والمخرج-المنتج ماهيش بهات.

مسئولو الشرطة أكدوا لصحيفة pardaphash أن العصابة التي يرأسها رافي كانت قد فتحت النار خارج مقر إقامة المنتج كريم موراني في مومباي في شهر أغسطس، وهو المنتج ذاته الذي يحمل حقوق التوزيع للعديد من أفلام خان بما في ذلك فيلمه الأخير '"سنة جديدة سعيدة"'.

المفوض العام للشرطة في مومباي، ساداناند دات قال: "ضباط الشرطة لديهم معلومات أن السبعة كانوا يحملون أسلحة نارية، وكانوا على وشك قتل شخصية بوليوود الشهيرة لإثبات وجودهم وحتى يتمكنوا من ابتزاز المال في وقت لاحق".

وخلال الاستجواب، ادعت الشرطة أن رجلا من العصابة كشف أنه بعد إطلاق النار على منزل السيد موراني، أمرهم بوجاري بالبدء في استكشاف مكتب ومنزل شاروخان.

كانت تقارير إعلامية قد زعمت في وقت سابق، أن زعيم المافيا الهندية دائم الضلوع في ابتزاز مشاهير بوليوود، وأنه طالب بحصة من الأرباح من جولة إعلامية دولية واسعة النطاق لشاروخان، وعندما لم يحصل على نصيبه منها بالاضافة لارباح "سنة جديدة سعيدة"' قام بتهديده.