جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لطيفة بالحبر الفسفوري وتشعل السفارة التونسية بأغنية وطنية.. فيديو

الاحد 23 نوفمبر 2014 | 02:59 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
638
لطيفة بالحبر الفسفوري وتشعل السفارة التونسية بأغنية وطنية.. فيديو

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية التونسية بالسفارة التونسية في القاهرة.

لطيفة التقطت صورة بالحبر الفسفوري بعد الإدلاء بصوتها، حاملة العلم التونسي، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، وعبرت عن سعادتها الشديدة وفخرها بمشاركتها.

وعن سبب حرصها على المشاركة قالت –في تصريحات صحفية-: «من غير ليه.. دي بلادي تونس، هذه من أهم الوقفات اللي لازم كل مواطن تونسي ومواطنة تونسية يقفوا فيها، إحنا بلادنا محتجتالنا، وإحنا لازم نقف وقفة تاريخية في هذا اليوم».

وأضافت أن الكراسي لا تبقى لكن تونس هي التي تبقى، وقالت: «إني شاركت مع جمعية روتا وجبت 2 مليار دولار لبلادي لنبني بهم مدارس، هذا هو المطلوب، أنا ميهمنيش مين بيشد الكرسي، لأنه لو مفكرش زي ما أنا بقول أنا شخصيا عمري مش بنتخبه مرة أخرى»، وأكدت أنها متفائلة خير، ثم قامت بالغناء لتونس «لتحيا تونس الخضراء»، مع المواطنين التونسيين الذين كانوا متواجدين بالسفارة.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية التونسية يتنافس فيها الرئيس الحالي محمد المنصف المرزوقي ورئيس حزب نداء تونس قائد السبسي، ويتنافس معهما أيضا وزراء من عهد الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، واليساري البارز حمة همامي، ورجل الأعمال سليم رياحي، والقاضية كلثوم كنو، وهي المرأة الوحيدة المرشحة.