جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها على الهواء.. صور

الاثنين 24 نوفمبر 2014 | 02:40 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1778
سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها على الهواء.. صور

فاجأ فريق عمل برنامج «صباح الخير يا مصر» النجمة السورية سوزان نجم الدين، واحتفلوا بعيد ميلادها على الهواء خلال تسجيل الفنانة لقاء معهم.

سوزان نشرت صوراً تجمعها بفريق عمل البرنامج، وحرصت على شكرهم على هذه المفاجأة في تعليق كتبت فيه: «صباح الخير، صباح الحب، شكرا لفريق عمل برنامج صباح_الخير_يا مصر على المفاجأة الجميلة وعلى الهواء مباشرة في يوم ميلادي».

الفنانة التي أتمت عامها الـ48 اليوم الموافق 24 نوفمبر الجاري نشرت صورة مع قالب كيك عيد الميلاد، وكتبت معلقة عليها: «في يوم ميلادي اليوم أتمنى أن تصبح غيمة الحزن أقل مساحة وأصغر حجما، فالحب وحده يكفي ليملأ الدنيا بهجة وفرحا، ليبدد الهموم ويمحو الغيوم، ليعم السلام والأمان بلدي وشعبي، فلننعم بالحب والتسامح، فهما الدواء الشافي لكل ما نمر به».

يُذكر أن سوزان نجم الدين تواصل حالياً تصوير مسلسل «كش ملك» بعد فترة توقف تصويره فيها تقترب من العام ونصف، وهو من بطولة مجدي كامل، ونهال عنبر، وإبراهيم يسرى، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وخالد محمود، ومحسن منصور، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأسامة أسعد، ومن تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة «صوت القاهرة»، ومديرا إنتاج أحمد الصاوي ومحمد سوسة، وإخراج حسام عبدالرحمن.