جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما فعله الدواء الخاطئ في نجل بشار الشطي.. شاهد

الاربعاء 26 نوفمبر 2014 | 05:34 مساءً
القاهرة - Gololy
783
هذا ما فعله الدواء الخاطئ في نجل بشار الشطي.. شاهد

أعرب المطرب الكويتي الشاب بشار الشطي، عن حزنه الشديد لما أصاب ابنه عبد الرحمن من جراء تناوله دواء خاطئ بناء على تقرير الطبيب المعالجى له.

بشار قال إن ابنه كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وذهب به لأقرب طبيب فوصف له مضاد حيوى لا يتناسب مع مرحلته العمرية التي لا تتجاوز الخمس سنوات وتسبب له في فقدان أظافره وشعورة بألم كبير.

الفنان الشاب أضاف: «يا جماعة الله يحفظكم و يخليلكم عيالكم..حبيت احط هالبوست عشان تاخذين الحذر من زيارتكم لدكتور الاطفال في اي مكان عموما..هالصوره لولدي عبدالرحمن حبيبي وديناه عشان كان مصخن شوي وللاسف الدكتور صرف له مضاد حيوي ماكان مفروض يصرفه له و تسبب بأن اظافره بدت تصيح و هذا غير الالم اللي يحس فيه طول فترة ما يطيح الظفر و يطلع بداله يديد و لما شافه دكتور ثاني قال لنا ان هذا المضاد لازم ما ياخذه حتى و اهو كبير ف ديروا بالكم و دايما تأكدوا من الادويه عسى الله يحفظكم و يخليلكم عيالكم».

وأضاف أنه يسلك الطرق القانونية للحصول على حقه قائلا: «وانا ماراح احط اسم المستشفى ولا الدكتور مو عشان شي بس عشان راح اخذ منه حقي بكل ادب و بالقانون مثل ما وعدوني المستشفى بس واجب علي اني احذركم لزياراتكم المستقبليه انشالله لدكتور الاطفال».

بشار الشطي
عبد الرحمن بشار الشطي