جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صباح تتحدث عن فقدانها لصوتها وعن موتها في فيديو نادر.. شاهد

الخميس 27 نوفمبر 2014 | 09:55 صباحاً
القاهرة - سناء الطويلة
2328
صباح تتحدث عن فقدانها لصوتها وعن موتها في فيديو نادر.. شاهد

تحدثت الفنانة اللبنانية صباح، التي رحلت عن حياتنا فجر اليوم، في حوار قديم لها مع برنامج «نجوم على الأرض»، عن أولادها وأخواتها ووصفتهم بأنهم هم أغلى ما في حياتها.

الشحرورة، ذكرت الأزمة التي تعرضت لها بعد فقدانها صوتها، والتي وصفتها بأنها أصعب المراحل التي مرت عليها في حياتها قائلة: «إنها أصيبت بمرحلة يأس كبيرة بعد فقدان صوتها، وذلك كان بسبب قلقها على أبنائها».

صباح أضافت: «أن ابنها صباح قام بشراء سيارة جديدة وقرر أن يجربها فأخذ شقيقته هويدا معه وبعض أصدقائه، على طريق بعيد، وكانت هويدا ملتزمة بالحضور للمنزل في الثامنة مساءً، ولا تتأخر عن ذلك وفقًا لما اعتادت عليه مع والدتها، وقد وصلت الساعة إلى الثالثة فجرًا ولم يعد أي من أبنائها حتى أصيبت بحالة جنون ومشيت تبحث عنهم في الشوارع، وفجأة وصلوا إلى المنزل في الساعة الرابعة ونصف، وأصيبت هي بحالة هيستريا وأخذت تصرخ في وجه ابنتها وتبكي وصفعتها للمرة الأولى في حياتها بسبب هذا الموقف».

الفنانة اللبنانية بعد هذا الصراخ انقطع حبل من أحبالها الصوتية، وحدث نزيف جراء هذا الانقطاع، وزاد من سوء حالتها حفل بعلبك والحفلات التي شاركت فيها في وقت قريب من بعضهم، حيث أحييت حفلات بالمغرب، الجزائر، وتونس، والبرازيل، وكان مهرجان بعلبك الأخير هو ما تسبب في تفاقم المشكلة عندها.

الفنانة الراحلة قالت: «إنها تلقت دعمًا كبيرًا من أختها سعاد، والفنان عبدالسلام النابلسي، اللذان وقفا إلى جانبها في محنتها هذه، وساعداها على تخطيها وأكدا لها أن هذه مرحلة سوف تمر ويعود صوتها إلى قوته مرة آخري.

وفي هذا اللقاء تحدث الشحرورة عن الشيخوخة والتي أكدت أنها تشعر أنها لن تكبر في العمر، ولكنها عقبت قائلة: « لو  خطيرت هيكون دمي خفيف»، كما ذكرت أنها لا تخشى الموت، لأنه هو النهاية لكل الأشياء ومن الممكن أن تموت قبل أن تقوم من مكانها، مستنكرة خوف البعض من الموت متسائلة: «هو بدا يخلد!».

 

صباح
صباح