جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شادية مع زوجها عزيز فتحي في صورة نادرة.. شاهد

الجمعة 28 نوفمبر 2014 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
3638
شادية مع زوجها عزيز فتحي في صورة نادرة.. شاهد

في صورة نادرة تظهر الفنانة القديرة شادية، تستطلع إحدى المجلات الفنية، برفقة زوجها الثاني عزيز فتحي، الذي كان يعمل مهندسًا بالإذاعة المصرية، وقد تم الزواج عام 1958.

وكانت شادية قد تعرفت عليه في سهرات الفنان فريد الأطرش، التي كان يتردد عليها بصحبة خالتيه الفنانتين ميمي وزوز شكي، وكان عزيز فتحي يصغر شادية بعدة أعوام، وهو ابن أحد العائلات العريقة، فوالده المستشار محمد فتحي، وكانت بداية الحب بينهما على شاطئ ستانلي بمدينة الإسكندرية، وبعد فترة تعارف لم تزد على 10 أيام قررا الزواج، وباركت الأسرتان زواجهما، ولم يمر وقت طويل حتى وقعت المشاكل بين شادية وزوجها، بعدما علمت أنه كان متزوجاً من أخرى قبلها، ولم يخبرها بذلك.

وزادت المشاكل بسبب ضيق عزيز فتحي من شهرتها، وقد حاولت شادية أن تحافظ على هذا الزواج لدرجة أنها حاولت فتح المجال لزوجها للعمل بالسينما وبالفعل أجرى اختبارين أمام الكاميرا، لكنه فشل فيهما، وأدى ذلك لرد فعل سيء عنده، فأخذ يتدخل في عملها، ويقيد من حريتها، فلم تجد حلاً سوى الطلاق.

يذكر أن شادية قد تزوجت للمرة الأولى من الفنان عماد حمدي، رغم فارق السن الكبير بينهما، واستمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات ، وانتهي بالطلاق، كذلك تزوجت الفنان صلاح ذو الفقار، بعد طلاقها من عزيز فتحي، ولكن زواجها لم يستمر سوى لعام واحد فقط، ولم تنجب من هذه الزيجات.