جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود سعد: مش هننسى

الاحد 30 نوفمبر 2014 | 02:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
361
محمود سعد: مش هننسى

علق الإعلامى محمود سعد، على الحكم ببراءة الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من كبار معاونيه فى قضية قتل المتظاهرين، والمعروفة إعلاميا بمحاكمة القرن، قائلا "لله الأمر من قبل ومن بعد.. طلع النهاردة واحد ناهب فى البلد نهب يقول تحيا مصر.. تحيا مصر.. يا بن اللذين".

سعد أضاف، عبر برنامجه "آخر النهار": "نعيش أياما صعبة بجد والشعب فى حاجة إلى تفكير لأن معظمنا يسمع آراء كثيرة ويصدقها والآخر يرفضها".

وتابع: "أنا وأسرتى وبعض أصحابى مش هننسى أبدًا إن فى ناس خرجت واتقتلت بالرصاص والخرطوش عشان خاطرنا، خرجوا عشان نبقى رجالة ونبقى جدعان، الناس دى ماتت، وهم مش عايزين منك حاجة خالص، دول فى الجنة والنعيم".

وائل الابراشي

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إنه يجب أن لا تحقق ردود الأفعال الغاضبة تجاه حكم البراءة الذى صدر لصالح الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك و6 من كبار مساعديه فى محاكمة القرن، مطامع جماعة الإخوان مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يتحمل مسئولية هذا الحكم. وأضاف "الإبراشى" خلال تقديمه برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم2، أن الاحتجاج على الحكم مشروع ولكن يجب نفوت الفرصة على الإخوان حتى لا تنجح فى نشر الفتنة.