جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المرض جمع محمد فوزي وفريد الأطرش في نفس المستشفى بالخارج

الثلاثاء 02 ديسمبر 2014 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
2530
المرض جمع محمد فوزي وفريد الأطرش في نفس المستشفى بالخارج

التقى الفنان الراحل محمد فوزي، خلال فترة علاجه بلندن، بالموسيقار الراحل فريد الأطرش، خلال رحلة علاجه بنفس المستشفى التي كان يعالج فيها فوزي، وقام الأخير بزيارته داخل غرفته.

فوزي قال في حوار قديم له مع مجلة «الكواكب»: «عندما وصل الأطرش إلى المستشفى كان مريضًا جدًا، وبعد يومين من وصوله حتى استرد قوته، ثم كلمني، وطبعًا فرحت إنه جاء، ولكني زعلت  جدًا لأنه كان تعبان، وتمكنت من زيارته قبل أن يغادر المستشفى، ورغم تعبه الشديد إلا أن الابتسامة كانت لا تفارقه».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] صورة أرشيفية[/caption]

فوزي أضاف: «جلستنا طالت أكثر من اللازم، وقال فؤاد الأطرش، حينها يا جماعة أحسن الدكتور يزعل فقلت له: «أنت عايز تطردنا وألا إيه؟ فأسك فرد التسجيل وقال كلمة بهذه المناسبة، قال فيها: «الكلام وياكم سعادة والواحد لما بيتكلم مع أحبابه وأصدقائه مش ممكن يحس بأي تعب، أو أي مجهود، ثانيًا لما أحس إني تعبت هاسكت غصب عني فأنا سعيد وهذه السعادة دليل على أني بصحة كويسة والحمد لله».

وأضاف الأطرش داعيًا: «ربنا يشفي فوزي ويشفيني و ويشفي جميع المرضى اللي في الدنيا من أحبابه، حتى الأعداء لا أتمنى لهم أن يقعدوا هذه القعدة لأن المسامح كريم وربنا يسامح كل الناس»، وهنا انتهى التسجيل.