جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلسفة الإغراء عند هند رستم

الاربعاء 03 ديسمبر 2014 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
5144
فلسفة الإغراء عند هند رستم

بعد وصفها بأنها نجمة الإغراء الأولى في مصر، قالت الفنانة الراحلة هند رستم، في حوار قديم لها، إنها لم تقدم أدوار إغراء في السينما مثل التي قدمتها مارلين مونرو، وأنها كانت تظهر فقط بدور الفتاة الجميلة.

هند أضافت: «الإغراء عدو الجمال والأداء التمثيلي الجيد، وأقول أن هند رسـتم من الفـنانات الجميلات وليست من فنانات الإغراء، ومن تؤدي دور الإغراء تلفت نظر الجمهور بعيدًا عن نقص في نواحٍ جمالية، فلماذا أقبل على الإغراء طالما إنني سيدة حلوة».

وتابعت : «أستطيع أن أقول بأنني الممثلة الوحيدة في بنات جيلي التي نوّعت في أدوارها السينمائية، بل وفي تاريخها الفني، فمثلاً فاتن حمامة كانت دومًا تفضل دور البنت الطيبة الساذجة الحلوة، وكذلك شادية تفضل أدوار البنت الدلوعة الحلوة، لكني جمعت بين ألوان مختلفة فمثلاً في أفلام «شفيقة القبطية»، و«الداهية»، و«الخروج من الجنة»، و«امرأة على الهامش»، و«صراع في النيل»، و«دماء على النيل»، قدمت أدوارًا متباينة لأن الفنان ألوانًا وأدوارًا عدة».

ومع ذلك لم ترفض هند ما أطلق عليها من ألقاب، وقالت : «كانوا يطلقون علي أيضًا «ريتا هيوراث»، وأعتقد أن بنات جيلي كن يمثلن الفتاة الشرقية الحلوة مثل  فاتن حمامة وشادية وماجدة، لكن أنا مع الأسف لا أمثل الشخصية الشرقية، لأن شخصية هند رستم تختلف عن بقية الزميلات كذلك الشكل ولون البشرة، ومقاييس الجسم، كلها توحي بالفتاة الغربية».

هند رستم
هند رستم