جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سميرة أحمد ترتدي بدلة رقص.. صور

الاحد 07 ديسمبر 2014 | 01:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
3880
سميرة أحمد ترتدي بدلة رقص.. صور

دور الراقصة قدمته العديد من نجمات الزمن الجميل، ومن هؤلاء الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والتي استطاعت جذب الأنظار إليها من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها في «الخرساء»، و«العمياء»، والتي تعد بمثابة الانطلاقة الفنية لها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سميرة أحمد مع عماد حمدي في فيلم "الخرساء"[/caption]

الفنانة سميرة أحمد، ظهرت بشخصية مختلفة تمامًا عن ما قدمته خلال أعمالها الفنية السابقة، وذلك في فيلم «بنت بديعة»، التي أدت فيه دور راقصة في أحد الكباريهات، ولكن نهايتها كانت مفجعة خاصة بعد انتحارها في نهاية الفيلم.

قصة الفيلم تدور حول فتاه فقيرة تحب شاب من الأثرياء و تنجب منه ابنه و ترفض عائلته الزواج منها أو رعايتها و تقوم بطردها، تسير بديعة بلا هدي فيقابلها شباب منحرف يحاولون الاعتداء عليها و يخطفون ابنتها منها، و تنهار بديعة و تحاول أن تعمل عملا شريفا ولكنها لا تجد إلا أن تعمل في الكباريهات.

«بديعة» تحاول تبني طفله صغيره تعوضها عن ابنتها التي خطفت منها و لكن القانون لا يسمح لها لأنها تعمل راقصه و ستكون غير أمينه عليها، يحاول الضابط أحمد الذي يجسد شخصيته الفنان عزت العلايلي، مساعدتها و يقع في حبها و لكن عندما يأخذون الطفلة منها تنهار تماما، و تأخذ مجموعة من الأقراص، وتموت علي يد أحمد.

فيلم «بنت بديعة»، هو من إنتاج عام 1972، من بطولة سميرة أحمد، عزت العلايلي، حسين فهمي، سهير الباروني، لبلبة، فتحية شاهين، والفيلم من إخراج حسن الإمام.