جولولي | منى عراقي: لهذا صورت الشواذ بدون ملابس
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة- Gololy

بعد عرض حلقتها التي تناولت فيها الشذوذ الجنسي بين الرجال في حمام شعبي برمسيس، تعرضت الإعلامية المصرية منى عراقي لحملة من الهجوم العنيف عليها، بعد عرض صور تكشف عن وجوه بعض الأشخاص المتهمين.

مقدمة برنامج «المستخبي» الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس» دافعت عن نفسها بقولها: «لم أتحدث عن المثلية الجنسية وإنما عن مرض الإيدز بمناسبة اليوم العالمي للمرض، فقد قدمت معلومات عن حمام رجالي برمسيس يستخدم لحفلات الشذوذ الجنسي، إلى وزارة الداخلية ونحن كفريق عمل للبرنامج زرنا المكان أكثر من مرة؛ للتأكد من أن الحمام مخصص للدعارة وأن كل من فيه يأتون لذلك الغرض».

ورفضت كل الاتهامات التي توجه إليها بأنها تعمل كمخبر، وقالت –في تصريحات صحفية-: «القانون يلزمني في هذا النوع من التحقيقات الاستقصائية بإبلاغ الداخلية بالجرم، وقد قمت بذلك في كل تحقيق قبل عرضه مثلما حدث في حلقة المخدرات وتجارة الآثار وتسريب النفايات الطبية، وغيرها من الجرائم التي كشفتها».

وعن اتهامها بانتهاك الخصوصية قالت: «لم أنتهك خصوصية أو حرية أحد كما يتردد، وإنما ذهبت لمكان عام يمارس فيه تجارة الجنس بمقابل مادي وبشكل غير آمن مما ينقل الأمراض، فأنا لم أكشف وجوه المصادر التي تحدثت معي في الحلقة مثل القواد وغيره من الرجال الذين يعملون في الدعارة، أما عن اللقطات التي عرضت لي وأنا أحمل هاتفي المحمول وأصور عملية إلقاء القبض على من في الحمام بدون ملابس، هي من تصوير كاميرا الداخلية وليست كاميرا برنامجي، فأنا كنت أستخدم هاتفي لتصوير تلك اللقطات لأعرف كيف يتعامل رجال الشرطة مع تلك الحالات أثناء القبض عليهم، ولم أكن أنوي عرضها في البرنامج».

وكانت منى عراقي قد نشرت هذه الصور على حسابها الخاص على موقع «الفيس بوك»، إلا أنه بعد الهجوم العنيف عليها، قامت بإغلاق الحساب.

يذكر أن منى عراقي قد أجلت عرض الحلقة إلى أن قامت مباحث الآداب بإلقاء القبض على كل من في الحمام، حيث تم إلقاء القبض القبض على مدير الحمام والعاملين به وعدد من الشباب متلبسين أثناء حفلة جنس جماعى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.



عدد التعليقات (6)

مصرية وافتخر

2015-01-12 21:46:04

يعني بجد ده تهريج وعدم تحمل للمسؤولية والكلام كله مش واقعي يعني ايه بتصوريهم عشان تحتفظي بيهم لنفسك تذكار يعني وازاي حفل ...جماعي زي ماقولتي وكلهم خدوا براءة انت الكفروض تترفع عليك قضية رد شرف وسب وقذف وينقفل برنامجك ده وياريت ده هيردوللي اتبهدلوا ولو ذرة مت كؤامتهم وحياتهم الي ادمرت منك لله

هريدى بن عوضين

2015-01-13 08:33:42

والله انا اول مره اشوفك ومش متابع برنامجك بس بعد اللى حصل شكلنا مش هنشوفك خالص لان اللى زيك  المفروض يتشطب من مهنة الاعلام  ده غير التعويضات اللى هتدفعيها  ويا ريت تتسجنى ودى امنيه شخصيه ...حرام عليكى دمرتى سمعة ناس وعائلات ملهاش اى ذنب عشان فاكره نفسك كرومبو وهتعملى سبق صحفى....الله يلعنك ليوم الدين

bo mike rsee

2015-01-13 12:02:32

.

human rights ,, this word mean anything?  it’s not a journalist ?

just a woman who out for sensational images

this is not journalism

عمر المصري

2015-01-14 13:38:47

اول حاجة لا يوجد حق في الدنيا يسمح لك انك تعملي كده ولو هم فعلا مثليين وبعدين انت قلت لصاحب الحمام انك مباحث مباحث من فين عايز اعرف ومش من حقك انك تساليه اصلا طالما في ظابط هو اللي يتكلم والفضيحة اللي انت سببتهالهم دي مش حاتطلع منهم ولو بالطبل البلدي وبعدين ياشيخة لو هم كده استري عليهم وقدميهم للمحاكمة من غير شو اعلامي ولا حاجة ومن ستر مومنا في االدنيا ستره الله يوم القيامة مش تبشعي بيهم كده وروحي ربنا لا يسترك دنيا ولا اخرة وحسبي الله وتعم الوكيل فيك انت وفي كل امثالك .

commandootttet

2015-01-15 04:20:53

دا انا لو شفتك يا اقطع رقبة اللى جابتك شوهتي سمعة ناس لمجرد تحقيق سبق صحفي

تابطه شرا رقم ١

2015-11-27 10:50:00

مشكوك امرك  انتي مصريه  ام ......؟ المهم لوقلنا  ده صحيح اصلا. تفضحي من دمك ولحمك و من بلدك مشان سبق صحفي  هذه اذا كان صحيح.  لكن اذا العكس. شو جوابك لمصر و لامه مصر و سمعه الناس الي عملتي بيهم بصمه لا يمسحها التاريخ نفسو  راي العقوبه لك بالمثل وامام عامه الناس يدخلوكي الحمام و يخرجوكي منه ملط تحت شعار السحاقيه خرجت مترستقه

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 2 + 8

أخبار الرئيسية: