جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تغيب أحمد زويل عن تكريم السيسي؟

الاحد 14 ديسمبر 2014 | 03:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
525
لماذا تغيب أحمد زويل عن تكريم السيسي؟

أثار غياب العالم المصري الدكتور أحمد زويل عن احتفالية عيد العلم الذي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تساؤلات عن سبب غياب قامة مثل زويل عن هذه الاحتفالية.

"شريف فؤاد" المستشار الإعلامى للعالم المصرى أحمد زويل أوضح أن نزلة برد حادة ألزمت العالم الكبير الفراش منذ الخميس الماضى، منعته من المشاركة فى حفل تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من العلماء المصريين فى مناسبة عيد العلم صباح أمس السبت 13 ديسمبر.

"زويل" أعرب، في بيان رسمي أعلنه مستشاره، عن تقديره البالغ للرئيس السيسى، الذى يبدى اهتمامًا كبيرًا بالعلم والتعليم والبحث العلمى، ويؤمن أنه لا تقدم للوطن من دون وضع البحث العلمى على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأضاف البيان إن الدكتور زويل سوف يعاود نشاطه يوم الثلاثاء المقبل، من خلال استقبال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسئولين لافتتاح مركز مصر للنانو تكنولوجى بمقر المدينة، وهو أحد مكونات مشروع مدينة زويل القومى، والذى سيسهم فى دعم البحث العلمى ومساعدة الباحثين فى عملهم، وسيمكنهم من تخليق صناعات دقيقة تستخدم فى صناعة السيارات وحاصدات الطاقة وغيرها.

وأوضح أنه سيصحب رئيس الوزراء فى زيارة لمقر مشروع مدينة زويل القومى بحى حدائق أكتوبر، لمتابعة عملية الإنشاءات التى تتولاها الهيئة الهندسية للقوات.